القائمة

أخبار

مشجع إنجليزي يعتذر للشماخ بطريقة فريدة

قام مشجع لنادي كريستال بالاص الإنجليزي يدعى جيم دالي، بتقديم اعتذار بطريقة خاصة للاعب المغربي مروان الشماخ المحترف في صفوف الفريق، بعد أن هاجمه في مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكان المشجع الإنجليزي قد انتقد أداء اللاعب المغربي الذي أتى إلى فريق كريستال بالاص على سبيل الإعارة من نادي أرسنال اللندني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه سرعان ما عاد واعتذر عن ما فعل في حق الشماخ، بعد تألق هذا الأخير في المباريات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها رفقة ناديه.

وسجل المشجع الإنجليزي أغنية خاصة، أوضح فيها ندمه على ما صدر منه وأبدى اعتذاره للشماخ، الذي تمكن من التسجيل في آخر ثلاث مباريات خاضها فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي أمام وستهام يونايتد وكارديف سيتي و تشيلسي.

 
وعنون هذا المشجع أغنيته   ب" الشماخ إلي الأفضل" ، وهي مأخوذة عن أغنية للفريق الغنائي "تيك ذات" بعنوان "كنت فقط أريد لك الأفضل" ، وقام خلالها بتغيير كلمات الأغنية ليروي قصة شكه في تألق اللاعب المغربي مع كريستال بالاس إلي أن أثبت اللاعب عدم صحة وجهة نظره.
 
يذكر أن فؤيق كريستال بالاص يحتل المرتبة 18 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة، بعد أن فاز في أربع مباريات و تعادل مرة واحدة وخسر 11 مباراة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال