القائمة

أخبار

المغرب يتقدم مركزين في تصنيف الفيفا

تقدم المنتخب المغربي لكرة القدم، مركزين في التصنيف الجديد للذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة الدم فيفا نهار اليوم، وأصبح يحتل المرتبة 73 عالميا بعدما كان يحتل المرتبة 75 في تصنيف الشهر الماضي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ولم يطرأ في تصنيف هذا الشهر أي تغيير على قائمة العشرة الأوائل، حيث لا تزال إسبانيا تتربع على القمة، متقدمة على ألمانيا والأرجنتين، ثم تليها كولومبيا والبرتغال وأوروجواي. 

عربيا حافظ المنتخب الجزائري على مركز الريادة ولم يطرأ أي تغيير في تصنيفه عن الشهر الماضي حيث احتل المركز 26 عالميا والثالث افريقيا خلف ساحل العاج 17 عالميا، وغانا 24 عالميا.

تلاه المنتخب المصري الذي تراجع 3 مراكز ليحتل المرتبة 41 عالميا والسادس افريقياً، بينما تقدم منتخب تونس مركزا واحدا ليحتل المركز 48 عالميا والثالث عربياً والثامن أفريقياً .

وتقدم منتخب ليبيا 4 مراكز ليحتل المركز 59 عالميا والرابع عربياً والحادي عشر أفريقياً، بينما رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط متقدما مركزين ليحتل المركز 73 عالمياً والسادس عربياً والسابع عشر أفريقياً

.إفريقيا جاء المنتخب اللإيفواري في المرتبة الاولى متقدما على غانا والجزائر ونيجيريا وجزر الرأس الأخضر.

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الكاتب : khikhi
التاريخ : في 19 دجنبر 2013 على 19h25
ce n est pas le MAROC qui avance dans le classement FIFA mais ce sont les autres équipes qui reculent !
comment vous laiver que le MAROC avance alors qu il ne joue plus depuis longtemps il n a pas d entrainneur il n a pas d équipe et il n a meme pas de féderation !!?