القائمة

أخبار

غوارديولا: سنواجه شعبا بأكمله وليس مجرد نادي

قال مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني بيب غوارديولا معلقا على المباراة التي سيواجه فيها فريقه فريق الرجاء البيضاوي بالملعب الكبير لمدينة مراكش، إنه سيواجه شعبا  و ليس مجرد نادي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف جوارديولا حسب ما جاء في موقع كورة المتخصص "إنهم محاربون من عيار ثقيل، تابعت  حماسهم أمام مينيرو، ولن يكون من السهل الفوز عليهم، يتحركون بانضباط وذكاء داخل الملعب و يعرفون ما الذي يريدونه".
 
وزاد قائلا "سمعت أخبار عن حضور شخصيات كبيرة يوم المواجهة، وبالإضافة لجمهور الرجاء الكبير و العظيم أظن أننا سنواجه شعبا و ليس فريق، الجميع يتكتل خلفهم".
 
وعن حظوظ فريقه في الفوز بكأس العالم للأندية قال "مبدئيا الترشيحات تصب لمصلحة لاعبينا، لكن هذا سلاح  ذو حدين ومن الممكن أن نشاهد ردة فعل قوية من المنافس قد تعرقل الطريقة التي نتحرك بها".

مؤكدا "لو سارت الأمور على نحو جيد خلال أول ربع ساعة، أظن أنه يمكننا وقتها أن نتحكم بزمام الأمور و أن نسير بالمباراة نحو الخاتمة التي نتمناها".

وأنهى مدرب الباييرن كلامه بالقول "ستكون مباراة ممتعة وطبقا كرويا دسما، نتمنى أن نكون بالفعالية التي تعودنا عليها لأن هامش إهدار الفرص سيكون قليلا أمامنا هذه المرة لأن الرجاء لن يرحمنا إن تساهلنا معه".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال