القائمة

أخبار

تفكيك شبكة مختصة في استدراج القاصرات لأوكار الدعارة مع الخليجيين بالرباط

أحالت فرقة الأخلاق العامة بالفرقة الجنائية الولائية بالرباط، يوم الخميس الماضي، على النيابة العامة، شبكة مختصة في تحريض القاصرات على الدعارة مع أشخاص يتحدرون من الخليج، داخل فيلا بحي السويسي..

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 وأضافت جريدة الصباح التي نقلت الخبر أن وكيل الملك واجه الموقوفين بتهم تتعلق بإعداد وتقديم وكر للدعارة والوساطة في البغاء وممارسته ، وجلب واستدراج أشخاص للبغاء، وتحريض قاصرات على البغاء، وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير عن طريق استعمال ناقلة ذات محرك..

وجرى تفكيك الشبكة، من قبل فرقة الدراجين وحجزت عناصرها اربع حقائب يدوية تحتوي على ملابس الرقص ومستحضرات التجميل وسيارة فاخرة من نوع "مرسيديس" وهواتف محمولة باهظة الثمن.

وتمت إحالة القاصرات على الفرقة الامنية المكلفة بالأحداث، فيما بلغ عدد عناصر الشبكة عشرة متهمين، جرى إيقاف خمسة منهم بينما حررت الضابطة القضائية مذكرات بحث في حق الخمسة الآخرين..

و استناد إلى مصادر الجريدة الخاصة، فإن تحريات الضابطة القضائية اكتشفت ان الشبكة يسيرها متخصصون مشهورون في استدراج القاصرات إلى اوكار الدعارة، ويتعلق الامر بالملقب ب"القرع" و"السلاوية" و"مليكة" و "الصبان" و"سعاد"، وأدلت قاصرات موقفات بوقائع مثيرة في علاقتهن بالمبحوث عنهم، إذ كانوا يفرضون عليهن ارتداء ملابس الرقص الشرقي كما توصلت الابحاث إلى ان الخليجيين يجبرون الوسطاء على البحث عن القاصرات اللائي لا يتجاوز عمرهن ثمانية عشر سنة.

جيد
الكاتب : Marocaine7or
التاريخ : في 25 دجنبر 2013 على 05h15
أرموهم في زلزالة مظلمة,وباردة شوهوا ببلادنا .إسمنا اليوم في العلم بلاد الفسق والدعارة...أصبحنا حج الفساد لكل فاسد. آما السعودين نعلة الله عليهم يوم يصبحون وحين يعدون...أطلب من الله أن يضمر هذا البلاد الميت ...ويهنينا من شرو.آمين.
تفكيك شبكة مختصة في استدراج القاصرات
الكاتب : FiZi
التاريخ : في 24 دجنبر 2013 على 11h45
االهم اكفينا شر الخلق والخليجيين ربي ياخد فيهم الحق افسدوا ابناءنا وبناتنا واللهم ابعدهم عن هذا البلد امين
استدراج القاصرات لأوكار الدعارة مع الخليجيين
الكاتب : madini
التاريخ : في 23 دجنبر 2013 على 15h08
الاعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
باراكا من تاقوواديت......باراكا من القوادات و القواويد......باراكا من الشوهة...................باراكا من السيدا....و من... و من....