القائمة

أخبار

حارس البايرن، وسر العمامة

ظهر مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ الألماني، خلال حفل تسليم كأس العالم للأندية لفريقه يوم السبت الماضي  بمراكش، بعمامة مغربية مما أثار دهشة بعض المتابعين للقاء. اللاعب الألماني تحدث لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأنترنيت عن سر العمامة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال مانويل نوير "حصلت عليها من زميل لي ولرافينا أيضا،إنه من البرازيل ولقد جاء إلى المغرب ليجلب الحظ لنا هنا،كان قد اشترى هذه "العمامة" من أحد البازارات وأعطاني إياها بعد ذلك ثم اعتمرتها، سيستردها لاحقا، إنها تذكاره الخاص."

وأضاف حارس البايرن ومنتخب ألمانيا "لقد سررنا كثيرا بالفوز أخيرا بالكأس لصالح نادي بايرن. لقد كانت آخر مباراة في السنة ونحن سعداء للغاية بتحقيق النجاح مرة أخرى. حققنا كل شيء في هذا العام، وسيبقى ذلك راسخا في ذاكرتنا".

وعن الأجزاء في ملعب مراكش الذي احتضن النهائي قال "رائعة. كان من الجيد للغاية مواجهة الرجاء. لقد ساندهم عدد كبير من الناس وكان الملعب مملوءا عن آخره. كانت مباراة نهائية حقيقية".

وبخصوص فريق الرجاء البيضاوي علق قائلا "أعتقد أن تقدمنا في النتيجة في وقت مبكر جعل الأمور صعبة للغاية بالنسبة لهم. تمكنا بعد ذلك من الاحتفاظ بالكرة ولم نقم كثيرا بتمريرات خاطئة وحتى في الشوط الأول لم نمنح لهم أية فرصة. وبذلك وجدوا صعوبات كبيرة، لكنهم ومع ذلك لم يستسلموا. وفي الشوط الثاني، تحكمنا في المباراة بكل صلابة وفزنا في النهاية عن جدارة واستحقاق".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال