القائمة

أخبار

ال ANRT تحجب موقعا إباحيا مغربيا

لأول مرة يظهر في المغرب موقع إباحي مغربي، بنطاق ".ما". cam4.ma، موقع إباحي مغربي لم يدم بثه طويلا في المغرب، بعد أن أقدمت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، على حجبه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

لم يعد ممكنا الوصول إلى موقع cam4.ma، الإباحي المغربي، حيث إن بثه لم يدم في المغرب أكثر من 24 ساعة، بعدما أثار اسم نطاق الموقع الذي يحمل الامتداد ".ما" استغراب عدد من المتصفحين المغاربة الذين كثرت تعاليقهم في مواقع التواصل الاجتماعي حول "السماح" للموقع بالعمل بنطاق مغربي رغم طبيعة ما يقدمه لزواره.

تبقى الإشارة إلى أنه من من أبرز المهام المنوطة بالوكالة الوطنية لتقنين المواصلات كما هو مبين في موقعها الإلكتروني "منح التراخيص لاستغلال شبكات الاتصالات الراديوية والموافقة على تجهيزات المواصلات وتدبيرأسماء مجال الإنترنت.ma".

والحادث ليس الأول من نوعه في المغرب، فقد سبق لبعض وسائل الإعلام الإسبانية أن تحدثت قبل أسابيع عن أن عددا من النساء المغربيات يعملن في مركز للنداء يوجد بمدينة سلا وهو عبارة عن خط جنسي ساخن يعد الأول من نوعه في المغرب.

نفس المصادر أضافت في حينه أن المركز المذكور، يبث خطوطا هاتفية جنسية ساخنة، معتبرة أنه خط ناجح ويلاقي رواجا كبيرا من طرف الزبناء المغاربة.

لعنة
الكاتب : temsamane58
التاريخ : في 24 دجنبر 2013 على 17h08
نقول لعنة الله عليهم.. أما النعلة فهي ما يلبس في الأقدام.
ال ANRT تحجب موقعا إباحيا مغربيا
الكاتب : FiZi
التاريخ : في 24 دجنبر 2013 على 11h37
النعلة عليهم الى يوم الدين و نحن مسلمون و مغاربة الاصل لا نرضى بهذا السلوك الوسخ المعفن اللهم نسالك المغفرة و الهداية لجميع المسلمين امين