القائمة

أخبار  

بنعطية يزور شباك الخصم مرتين، ويقود روما للفوز [فيديو]

قاد المهاجم اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية يوم أمس الأحد  فريقه روما الإيطالي، إلى الفوز على فريق كاتانيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، والاحتفاظ بمركز الوصافة خلف نادي يوفونتيس.   

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبهذا الفوز يكون نادي روما قد حافظ على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن الصدارة، التي يحتلها نادي يوفونتيس برصيد 46 نقطة، كما أن فريق العاصمة الإيطالية ابتعد عن صاحب المركز الثالث بفارق خمس نقاط. 

وفي تصريحات خص بها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أعرب اللاعب المغربي عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه أمام ضيفه كاتانيا، وقال "سعيد للغاية لتسجيلي لهدفين وتحقيق الفوز، عملنا الكثير من أجل تحقيق الفوز، حيث كنا نتدرب كثيراً على الركلات الركنية، وحققنا ما كنا نريده".

وأضاف "كل تفكيري الآن في قضاء العطلة مع عائلتي وبعض الأصدقاء فأنا سعيد للغاية بنهاية العام ونحن في المركز الثاني، نرغب بالطبع في المركز الأول ولكن الأهم هو الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وعن المباراة القادمة التي تنتظر فريقه أمام يوفنتوس قال بن عطية "ستكون هناك معركة في تورينو ولكن اعتقد إننا سنكون جاهزين، يوفنتوس فريق كبير لكن نحن أقوياء جداً".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال