القائمة

أخبار

البنزرتي يبعد زمامة عن تشكيلة فريق الرجاء البيضاوي بعد خلاف بينهما

تسبب خلاف بين مدرب فريق الرجاء البيضاوي التونسي فوزي البنزرتي، ولاعب الفريق مروان زمامة خلال آخر حصة تدريبية أجراها الفريق الأخضر، في إبعاد زمامة من تشكيلة الفريق في المباراة القادمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ولن يكون مروان زمامة حاضرا في المباراة التي ستجمع نهار اليوم 2 يناير على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بين فريقي الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي برسم مؤجل الجولة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسبق لمروان زمامة أن قرر العودة إلى الرجاء قبل أسابيع بعدما فشلت مفاوضاته مع أندية إنجليزية للاستمرار في الدوري الإنجليزي في قسمه الثاني، بعدما فسخ العقد الذي كان يربطه بميدلسبروغ، الذي يلعب له منذ 2011.

ولعب زمامة مع الرجاء 5 سنوات من 2001 إلى 2006، إذ يعتبر من أبرز لاعبي الفريق الأخضر في هذه الحقبة، والتي توج فيها مع الفريق بكأس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2003، وكأس العرش سنة 2005، وعصبة الأبطال العربية في 2006، قبل الانتقال إلى هيبرنيان الاسكتلندي، الذي سيلعب معه 5 سنوات قبل التوقيع مع ميدلسبروغ.

زمامة الذي لم يخض أي مباراة رفقة فريق الرجاء البيضاوي منذ التحاقه به، نفى أن يكون قد قلل احترامه على المدرب فوزي البنزرتي خلال تداريب الفريق التي تسبق مباراة الكوكب المراكشي.

وقال "لم أسئ الأدب مع المدرب و لم أتجاوز حدودي كلاعب محترف، الخلاف كان بسيطا و لم يكن ليصل لهذه الدرجة، فقد توجه بملاحظاته خلال إحدى الحصص التدريبية ولبرما ارتفع صوتي قليلا فكان ردع عنيفا و أنا طالبته فقط باحترام رصد خبرتي و مسيرتي كلاعب".

zmama
الكاتب : walid attaoui
التاريخ : في 04 يناير 2014 على 15h13
almarjo i3adt zmama ila tachkila rrassmia