القائمة

أخبار

هل وقع اختيار الجامعة على البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب المنتخب؟

ذكرت موقع "كورة" الإلكتروني المتخصص نقلا عن صحيفة أبولا البرتغالية واسعة الإنتشار،أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توصلت لإتفاق مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه،  للإشراف على الجهاز  الفني لمنتخب الأسود خلال الفترة القادمة. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و ذكرت أبولا ان جوزيه، البالغ من العمر 67 سنة، قبل عرض الجامعة للإشراف على تدريب المنتخب المغربي خلال أمم أفريقيا القادمة والتي سيحتضنها المغرب مطلع السنة القادمة.

كما تحدثت الصحيفة البرتغالية، عن كون تجربة جوزيه الأفريقية وسجله الغني بالألقاب التي حققها مع فريق الأهلي المصري، كانا سبب إختياره لتدريب المنتخب المغربي.

ولم تحدد الصحيفة اسم الطرف المغربي الذي فاوض جوزيه، في الوقت الذي تعيش فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مرحلة فراغ كبيرة منذ إعلان الفيفا عدم اعترافها بنتائج الجمع العام الذي عقد في 10 نونبر المنصرم ودعوتها لعقد انتخابات جديدة.

وكان جوزيه قد صنع إنجازات عديدة مع فريق الأهلي المصري، حيث تمكن من الفوز بأربع بطولات لدوري أبطال أفريقيا والتأهل لكأس العالم للأندية لأربع مرات.

une bavure de plus
الكاتب : majus
التاريخ : في 02 يناير 2014 على 20h16
le malaise du foot marocain est beaucoup plus profond pour qu un entraineur fut-il de renommee internationnelle rectifie?il faut une prospection de fond en comble pour redorer son blason??on recommence les meme erreurs?c est a l instar de l assemblee theatrale qui s est terminee par ce que tout le monde connait !!!