القائمة

أخبار

المصري عمر زكي يوقع عقد الانظمام للرجاء البيضاوي مساء اليوم

توصل اللاعب المصري عمرو زكي اليوم لإتفاق نهائي مع إدارة فريق الرجاء البيضاوي، ويقضي الاتفاق بإنتقاله للعب  في صفوف الفريق الأخضر لموسم ونصف، بعد تجاوز بعض الخلافات التي تتعلق بطريقة تحويل قيمة القسم الأول لمكافأة التوقيع والبالغة 200 ألف دولار لحساب اللاعب، حيث يمنع القانون المغربي إخراج العملة الصعبة خارج حدوده.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال رئيس فريق الرجاء في تصريحات إعلامية أن اللاعب الدولي المصري عمر زكي سيوقع عصر اليوم الجمعة عقد إنضمامه للنسور الخضر لموسم ونصف بعدما تم الإتفاق على كافة الشروط المتعلقة بالصفقة. وكان عمرو زكي قد إجتاز الفحص الطبي بنجاح، وسيتم تقديمه لمختلف وسائل الإعلام المغربية بعد الإنتهاء من الشكليات المرتبطة بالعقد.

وسيحصل مهاجم المنتخب المصري الذي أنهى تعاقده مع ناديه الكويتي بالتراضي، مقابل صفقة الانتقال الحر هاته على 300 ألف دولار.

وسبق لرئيس النادي أن قال في تصريخات لجريدة المنتخب، إن تواجد "زكي" مع الرجاء سيكون علي حساب رحيل أحد اللاعبين الأفارقة المتواجدين حاليا مع الفريق، وهم المالي ادريسا كوليبالي او الكونغولي ديو كاندا.

ويسعي فريق الرجاء البيضاوي إلى تدعيم صفوفه في الفترة المقبلة للمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا والمشاركة مجددا في بطولة العالم للأندية العام المقبل وفقا لتصريحات صلاح الدين بصير مسؤول اللجنة الفنية للرجاء.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي كان قد حصل على عائد مالى فاق 4 ملايين دولار، بعدما تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية من كأس العالم للأندية التي نظمت في المغرب مؤخرا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال