القائمة

أخبار

الرباط: التحقيق مع شرطي في اغتصاب معتقلة بمخفر

فتحت مصالح الشرطة القضائية الولائية بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي، تحقيقا قضائيا مع شرطي كان مكلفا بحراسة مخفر أمني، بعدما اتهمته معتقلة باغتصابها ليلا. 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقالت جريدة الصباح التي أورد الخبر إن والي أمن الرباط أمر الشرطة القضائية برفقة عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، بالتوجه إلى المخفر الأمني على وجه السرعة، حيث أخذت عينات من لعاب الشرطي وأخرى من مهبل المشتكية.

ونقلت الجريدة عن مصدر أمني مطلع على سير الملف قوله أن الموقوف التي أمرت النيابة العامة بوضعها رهن االحراسة النظرية، نهاية الأسبوع الماضي، للتحقيق معها بتهمة الخيانة الزوجية، بدأت فجأة تصرح ليلا، وتطالب بحضور مسؤول أمني رفيع المستوى، وبعد الاستماع إليها تم الاتصال بوالي أمن الرباط الذي أمر رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالجهة بالتوجه فورا رفقة عناصر من الشرطة العلمية والتقنية للتحقيق في ادعاءات الموقوفة.

وحسب نفس اليومية فإن الموقوفة أقرت وبحضور رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة، أن الشرطي الذي كان مكلفا بحراسة المخفر، أرغمها على ممارسة الجنس معه، وبعد الانتهاء من عمله نصحتها معتقلة أخرى بالصراخ قصد كشف الفضيحة، وعدم التستر على الجريمة.

إلى ذلك، أنكر الشرطي المشتبه فيه التهمة الموجهة إليه جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه لم يرتكب أي جريمة تتعلق بالاغتصاب في حق الموقوفة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال