القائمة

أخبار

فاخر يرشح نفسه لتدريب المنتخب التونسي

قدم المدرب المغربي امحمد فاخر ترشيحه لتديرب المنتخب التونسي لكرة القدم، حسب ما أعلنته إذاعة "شمس أف أم" التونسية، يوم أمس الإثنين، واقترح فاخر أن يكون اللاعب الدولي التونسي عادل الشاذلي مساعدا له.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

الإذاعة التونسية أكدت أن فاخر قد قدم ترشحه للإتحاد التونسي لكرة القدم من أجل تدريب نسور قرطاج في المرحلة المقبلة.

وكان امحمد فاخر قد أقيل من منصبه كمدرب لفريق الرجاء البيضاوي قبل أيام من انطلاقة منافسات كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب، ويبحث المنتخب التونسي عن مدرب منذ رحيل رود كرول بعد الخروج من تصفيات كأس العالم.

من جهة أخرى اقترح فاخر أن يكون اللاعب الدولي التونسي عادل الشاذلي مساعدا له في هذه الخطة، وفق ما أوردته إذاعة شمس التونسية.

وسبق لفاخر أن أشرف على تدريب فريق النجم الساحلي التونسي، واختياره لللاعب الدولي السابق عادل الشاذلي يعود للعلاقة المتينة بين الطرفين حيث سبق لفاخر تدريب الشاذلي في النجم الساحلي وفي فريق الرجاء البيضاوي.

وكان الاتحاد التونسي كلف المدير الفني يوسف الزواوي بترشيح بعض الأسماء لتولي قيادة المنتخب التونسي وخلافة الهولندي كرول الذي أشرف بشكل مؤقت على تدريب المنتخب التونسي في مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، وأقصي خلالها منتخب تونس أمام منتخب الكاميرون.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال