القائمة

أخبار

تامر حسني يتحدث عن سبب إقناعه لزوجته المغربية بسمة بوسيل باعتزال الغناء

قال الفنان المصريتامر حسني يوم أمس خلال استضافته في البرنامج الوثائقي "قصة صعود"، الذي تقدمه قناة "إم بي سي" والذي يروي عبر أربع حلقات قصة نجاحه في المجال الفني، ورحلة صعوده نحو منصات النجومية. إنه أقنع زوجته المغربية باعتزال الغناء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتحدث الفنان المصري عن الأسباب الحقيقية التي دفعته لإجبار زوجته بسمة بوسيل على اعتزال الغناء وفسخ تعاقدها مع المنتج محسن جابر.

وقال تامر حسني "أقنعت زوجتي بأن تترك المجال الفني وتتجه للدراسة وتتفرغ للدراسة"، موضحاً أنه ساعدها علي ذلك حتى حصلت على الدكتوراه.

وأضاف ''الآن بسمة تفهمت موقفي بإبعادها عن المجال فعندما يأتي فنانين من الوسط لزيارتنا ويتحدثون عن أمورهم الفنية في الوسط والصراعات المتواجدة فيه فتقول كويس إني مدخلتش الصراعات الفنية''.

وتابع قائلا ''أتمني أن أكون قد عوضتها عن الكثير مما كانت تتمناه وهي حالياً متفرغة لبيتها وأسرتها وحياتها الشخصية''.

وأكد تامر حسني في ذات البرنامج رفض دخول ابنته "تاليا" للمجال الفني في المستقبل، وأنه لا يفضل ذلك، "لأن المجال أصبح مليئاً بالصراعات وأخشى عليها منها، فالمجال صعب علي الرجال وأنا عانيت كثيراً منذ صعودي وليس أنا فقط ولكن الغالبية من المطربين عانوا كثيراً ولكن المجال أصبح مليء بالانقسامات والتعصب وأنا أتمنى لها حياة سالمة هادئة".

حيرة ودهشة
الكاتب : lki
التاريخ : في 22 أكتوبر 2014 على 23h38
ليش تامراعتزل شو يعني هلا عرف الاحترام والحب هو كتير ناخر بسسسس عن جد صوت بجنن