القائمة

أخبار

هل طرد بودريقة صلاح الدين بصير بسبب طلبه ل"كريمة" من الملك؟

لم يعد اللاعب الدولي السابق صلاح الدين بصير ضمن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، فقد تناقلت منابر إعلامية أن رئيس الفريق محمد بودريقة قام بطرده بعدما طلب الحصول على "كريمة" أثناء الاستقبال الملكي، فيما أكدت أخرى أن الطرد جاء إثر خلافات حول موضوع التعاقدات مع اللاعبين الجدد.

نشر
بصير بجانب الملك أثناء الاستقبال الملكي
مدة القراءة: 2'

فقد ذكر موقع "le360" الإلكتروني أن محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قام بطرد صلاح الدين بصير، عضو المكتب المسير للفريق، من مهامه بعد اجتماع عقده مسيروا الفريق يوم أمس الخميس، بعد الاتصال الذي تلقاه بودريقة من جهات عليا بالقصر الملكي، أبدت غضبها من قيام مسيرين، بتسليم الملك رسائل التمسوا فيها الحصول على مأذونيات وبقع أرضية.

ونقل نفس الموقع عن مصادر وصفت بالمطلعة، إن عضو المكتب المسير الذي طلب الحصول على قطعة أرضية، هو بصير، الذي قرر بودريقة طرده. فيما لم يتخد رئيس الفريق بحسب نفس الموقع، القرار نفسه، في حق كل من محمد سيبوب الكاتب العام للرجاء، الذي التمس الحصول على مأذونية، شأنه شأن محمد الناصيري، الإداري بالفريق.

بالمقابل ذكر موقع "كورة" الإلكتروني المتخصص، أن سبب مغادرة صلاح الدين بصير للمكتب المسير راجع إلى خلاف حول طريقة تدبير ملف انتقالات اللاعبين للفريق و المغادرين له لأندية أخرى.

وأضاف نفس االموقع أن بصير رئيس اللجنة الفنية السابق للرجاء، والذي سهر على تقديم المصري عمرو زكي و الوادي مؤخرا، قدم استقالته من النادي بعد أن أمسك مستشار الرئيس الحالي للرجاء رشيد البوصيري بزمام الأمور في كل ما يتعلق بالتعاقدات وهو ما لم يعجب بصير. وكان بصير قد انضم للطاقم الفني للرجاء بداية الموسم المنصرم،و حقق معه لقبي الدوري و كأس المغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال