القائمة

أخبار

صحيفة مصرية تحذر المصري عمر زكي من "حريم المغرب"

حذرت جريدة "الفجر" المصرية اللاعب المصري عمر زكي الذي انتقل قبل أيام للعب في فريق الرجاء البيضاوي من "حريم المغرب"، ونصحته بالتركيز على مساره كلاعب محترف.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكر الموقع الإلكتروني الرياضي لصحيفة الفجر بعضا من ماضي اللاعب المصري حيث جاء في المقال "زكي له عدة صور لم ينساها عشاقه وكارهيه معا، إحداهما في عيد ميلاد فنانة مغمورة اسمها منة فضالي، والثانية في حفل لتشجيع السياحة بشرم الشيخ مع فنانة أخرى هي دوللي شاهين...الصورتان وعلى قدر بساطتهما سببا له حرجا بالغا، هو يعرفه أكثر من أي شخص، ودأب وقتها على إجراء اتصالات بصحفيين كُثُر لإبراء زمته من أي علاقة بالفتاتين".

وأضافت الصحيفة المصرية "المهم.. لاعب ويجان الانجليزي السابق متواجد الآن في المغرب.. وما أدراك ما المغرب!.. واحدة من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها سيئات السمعة".

وعللت صحيفة الفجر المصرية كلامها بالقول إن "كريم بن زيمة لاعب ريال مدريد الاسباني يمتلك ملهى ليلي بالمغرب قضى فيه ليلة رأس السنة وها هو يعاني من تقارير ربطت سهرته بفتيات ليل وأمور من هذا الشأن، حتى لاعبي منتخب الجزائر حينما خسروا من المغرب بأربعة أهداف في تصفيات أمم أفريقيا قبل عدة سنوات تم ربط الأمر بسهرة ماجنة مع مغربيات سيئات السمعة".

وأضافت "لاعبو بايرن ميونخ الألماني قضوا سهرة خيالية عقب التتويج بمونديال الأندية التي نظمته البلد الشقيق بنجاح كبير انتهى بالرجاء بالذات ثانيا للمسابقة للمرة الأولى في تاريخ الأندية العربية".

ونصحت الجريدة المصرية اللاعب عمر زكي في مقالها الغريب بتجنب الشبهات التي قالت إنها كثيرة في المغرب، وعليه "أن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجع السياحة!!، هناك مكانين فقط إما الملعب أو حريم المغرب!!.".

commentaire
الكاتب : saadbatal
التاريخ : في 16 يناير 2014 على 19h03
وماذا عن حريم وبنات مصر ؟