القائمة

أخبار

هل توافق الجامعة على مواجهة المنتخب الأرجنتيني؟

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دعوة من إحدى الشركات العالمية المختصة في تنظيم المباريات الدولية الودية، لإقامة مباراة ودية تجمع بين المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الأرجنتيني شهر نونبر القادم على أرضية ملعب مراكش الكبير.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وستدخل المباراة في حال قبول الجامعة حسب موق "كورة" الإلكتروني ضمن سلسلة المباريات التحضيرية لمنتخب المغرب لكأس االأمم الإفريقية 2015 والتي سيحتضنها على أرضه.

وتعهدت الشركة التي تقدمت بالعرض بإحضار منتخب الأرجنتين بكافة نجومه وبمقدمتهم ليونيل ميسي وأجويرو وجونزالو هيجوايين.

وأكد يوسف حيجوب الوكيل المعتمد من طرف الفيفا لتنظيم مثل هذه النوع من المباريات، في حديث لنفس المصدر أن الودية ستندرج ضمن حملة ترويج المغرب لملف ترشحه لمونديال 2026.

ويتعن على الجامعة الرد على هذا المقترح قبل نهاية الشهر الحالي بعدما ضاعت عدة مباريات ودية على منتخب الأسود مؤخرا بسبب غياب مخاطب رسمي داخل الجامعة.

حري بالذكر أنه تم تعيين تعيين عبد الله غلام، الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مكان علي الفاسي الفهري الذي رفض العودة لمنصبه على رأس الجامعة، حيث سيتكلف برئاستها لفترة مؤقتة لا تتعدى شهرين قبل انتخاب رئيس جديد في الجمع العام الاستثنائي المقبل.

مع العلم أنه سيرافق غلام بمنصبه كل من نوال خليفة مستشارة الفهري السابقة و أحمد غايبي رئيس لجنتي التحكيم و البرمجة وأعضاء سابقون داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال