القائمة

أخبار

مدرب روما: بنعطية أثبت جدارته، وكان في مستوى الانتظارات

بعدما نجح المدافع الدولي المغرب المهدي بنعطية، في فرض مكانته كأحد أبرز أعمدة دفاع فريق روما الإيطالي، أثنى مدربه رودي غارسيا على آدائه وقال إن صفقته التي بلغت قيمتها 10 ملايين أورو لم تدهب هباء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال مدرب فريق روما خلال روبورتاج حول اللاعب أعدته قناة "كنال بلوس"  بداية الأسبوع " كنت أريده في الفريق، لقد كان أولوية بالنسبة، ورغم أن البعض اعتبروا مبلغ انتقاله للفريق مبلغ كبير بالنسبة للاعب مثل بنعطية، إلا أنه أثبت استحقاقه عن جدارة، وأجاب على الجميع وكان في مستوى الانتظارات ...".

ويتميز دفاع فريق روما الذي يحتل المرتبة الثانية في الكالشيو، بكونه أقوى دفاع في الدوري الإيطالي، فلم يقبل دفاع روما سوى 10 أهداف بعد مرور 20 جولة، ويعود الكثير من الفضل في ذلك لتألق بنعطية القادم من فريق أودينيزي.

وتمكن بعطية من تسجيل خمسة أهداف منذ بداية الموسم، ليتصدر مع زميله لاعب الوسط أليساندرو فلورينزي، قائمة هدافي الفريق المدجج بالنجوم في خط الهجوم، ويليهما اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي بأربعة أهداف، ومثلها للعاجي جيرفينهو، والهولندي كيفن ستروتمان.

تألق المغربي بنعطية جعل فرقا كبيرة ترغب في ضمه إلى صفوفها، فقد أبدى الاسكتلندي ديفيد مويز، مدرب مانشستر يونايتد إعجابه ببنعطية، وأكد أنه يرغب في الحصول على خدماته بشتى الطرق وفي أقرب وقت ممكن، لدعم دفاعات الفريق المترهلة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال