القائمة

أخبار

المنتخب المغربي قد يواجه البرتغال بلندن

قال يوسف حيجوب مدير شركة "اس جي ام" "سبورت غلوبل مانجمنت"، التي تعمل في مجال التسويق الرياضي وتنظيم الاحداث الرياضية، إن مدرب المنتخب البرتغالي، "باولو بينتو"، يصر على مواجهة المنتخب المغربي في مباراة ودية يوم الخامس من مارس القادم، بملعب "الامارات ستاديوم" التابع لنادي الارسنال بلندن.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأكد حيجوب حسب ما أورد موقع البطولة، أن منتخبات تونس ومصر السينغال أعطت موافقة مبدئية لمنازلة منتخب البرتغال، لكن المدرب "باولو بينتو"، يفضل مواجهة المنتخب المغربي، نظرا لتوجد عدد من لاعبيه بالدوريات الاروبية، وهو ما سيفيده في لقاءه مع المنتخب الغاني، برسم نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف حيجوب أن الجامعة الملكية لكرة القدم، يجب عليها الرد بسرعة على هذا الطلب، لأن الاتحاد البرتغالي لن ينتظر كثيرا لمعرفة منافسه في المباراة الودية المقامة بتاريخ 5مارس المقبل، لذلك يجب على الجامعة الرد بسرعة على طلب المدرب البرتغالي.

وعلاقة بالموضوع، سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عينت اللاعب الدولي السابق نورالدين النيبت مكان كريم عالم، رئيسا للجنة المنتخبات. وسيتكلف النيبت بالإتفاق على موعد اللقاءات الودية للمنتخب الوطني، إضافة للمشاركة في تسمية المدرب المؤقت للمنتخب المغربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال