القائمة

أخبار

البنزرتي : لم أتلق مفاوضات لتدريب تونس ومستمر مع الرجاء المغربي

قال التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، إنه لم يتلق أي مفاوضات من قبل مسؤولي الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن توليه مسؤولية تدريب الفريق الكروي خلال الفترة المقبلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال البنزرتي لمراسل وكالة الأناضول، اليوم الإثنين، " لم أتلق أي اتصال بأي جهة بخصوص تحملي مسؤولية الإشراف الفني على المنتخب التونسي في المرحلة المقبلة".

وأضاف : "أنا الآن مرتاح مع فريق الرجاء المغربي الذي ارتبط معه بعقد يمتد لسنة ونصف، ومن ثم فإن تركيزي منصب على تحقيق الانتصارات في الدوري المغربي وكذلك دوري الأبطال الأفريقي".

وكان يوسف الزواوى، المدير الفني للاتحاد التونسي لكرة القدم قد قال، أمس الأحد، إنه سيتم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب الكروي منتصف فبراير/ شباط المقبل.

 وأضاف الزواوي، في تصريحات لوكالة الأنباء التونسية: "لدينا 12 اسماً مرشحاً (لم يحددها) للإشراف على المنتخب التونسي من ذوى الخبرة ما بين مدربين وطنيين وأجانب من بينهم فوزي البنزرتي".

وكان الهولندي رود كرول، آخر من تولى قيادة منتخب تونس بشكل مؤقت، خلال مباراتي المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014 أمام الكاميرون، خلفاً للمدرب نبيل معلول.

ويحتل الرجاء المركز التاسع في الدوري المغربي لكرة القدم برصيد 17 نقطة، حيث يتصدر المغرب التطواني المسابقة بـ 30 نقطة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال