القائمة

أخبار

المغربي منير حدادي بألوان برشلونة حتى سنة 2017

نجح فريق برشلونة الإسباني في إقناع اللاعب المغربي الواعد منير حدادي بتمديد عقده مع الفريق حتى سنة 2017، وسيلتحق حدادي بالفريق الثاني لبرشلونة حيث يلعب حاليا لفريق الشباب، وذلك بحسب ما أكدته صحيفة" إلموندو ديبورتيفو".

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكانت عدة أندية أوروبية ترغب في ضم اللاعب المغربي الموهوب إلى صفوفها من بينها أندية أرسنال الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني، غير أن برشلونة سارع إلى قطع الطريق عليها، بتجديد العقد مع حدادي.

ويعتبر منير حدادي المولود في مدريد لأسرة مغربية أول لاعب عربي يرتدى قميص فريق برشلونة الإسباني، إذ انضم قبل عامين لفريق الناشئين تحت سن 17 عاما ليكون بذلك أول مهاجم بجنسية عربية في تاريخ النادي الكتلاني الشهير.

وكان تاتا مدرب الفريق الأول لبرشلونة، قد منح اللاعب المغربي قبل أسابيع فرصة الالتحاق بالفريق الأول، والتدرب معه، وذلك بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع الفريق الرديف لبرشلونة.

وضم برشلونة منير حدادي سنة 2011 من نادي رايو ماياهوندا، المنافس في دوري الدرجة الرابعة الإسباني، والذي يتخذ من العاصمة مدريد مقراً له، بعد منافسة شرسة مع العديد من الأندية التي تفطنت لموهبة اللاعب المغربي، مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي. 

كما تقدمت في حينه أندية إسبانية أخرى بعروض رسمية للتعاقد مع اللاعب، مثل أوساسونا وخيتافي ورايو فاليكانو، بحسب ما ذكر آنذاك مسؤولو ناديه الأم، بيد أنه فضل الالتحاق ببرشلونة على أمل اللعب يوماً بجانب نجومه الكبار، وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

ويتميز حدادي بامتلاك مهارات فردية تخوله مراوغة اللاعبين بشكل رائع، كما يتميز بلعبه بالقدم اليسرى، إضافة إلى البنية الجسدية القوية التي قد تعينه على حجز مكان في تشكيلة الفريق الأول لبطل "الليغا" خلال الفترة القادمة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال