القائمة

essentiel_1  

وينسكو: ميلاد مجموعة بيترولية جديدة

تم مساء هذا اليوم بمدينة الدار البيضاء عقد ندوة صحفية لتقديم ميلاد مجموعة وينكسو المنبثقة عن الشركة المغربية للمحروقات.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

في كلمته الافتتاحية في إطار ندوة صحفية نظمت مساء اليوم بمدينة الدار البيضاء من أجل التعريف بهذا الميلاد الجديد، أوضح السيد حسن اكزناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة وينكسو ــ الشركة المغربية للمحروقات سابقا ــ أن تاريخ الشركة المغربية للمحروقات CMH كان حافلا بالإنجازات حيث استطاعت الشركة منذ أن أحدثت سنة 1947 من قبل مجموعة بريتيش بيتروليوم، عصرنة و تنمية بنياتها اللوجيستيكية و من بينها تشييد معمل لتصنيع المشحمات و توسيع شبكتها التي أصبحت تتضمن اليوم 200 محطة خدمة بالإظافة إلى تمكنها من تطوير منظومتها التسييرية و التدبيرية.

وأكد أكزناي أن طيلة مدة عمل الشركة المذكورة، لم تقع تحت ما سماه اغراء الاعلان و الاشهار مفظلة أن تترك الارقام تتحدث عنها بفصاحة و أضاف رئيس وينسكو "نحن أناس نعمل ونفعل ولسنا من محبي الظهور"..

كما قدم في إطار هذه الندوة الصحفية، الهوية المرئية الجديدة لمجموعة وينسكو والتي تجاوزت الشكل التقليدي لما كانت عليه الشركة المندثرة.

وعن الرهانات الاستراتيجية للمجموعة، تم التطرق إلى رؤيتها الهادفة الى المشاركة من موضعها في إعادة التوازن الاجتماعي و الاقتصادي للمغرب و الاسهام من منطلق تخصصها في خلق بؤر جديدة للتنمية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال