القائمة

أخبار

تاعرابت يتحدث عن سر بكاء بالوتيلي

تحدث لاعب المنتخب المغربي عادل تاعرابت، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي عن بكاء زميله في الفريق، الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال مباراة نابولي الاخيرة بالكالتشو.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال تاعرابت حسب ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية إن بالوتيلي كان يود أن يسجل هدفا ليهديه لطفلته، التي اعترف بها مؤخرا نتيجة علاقة بصديقته السابقة.

وقال الدولي المغربي لقناة نادي ميلان "رأيت بالوتيلي وهو يبكي، أعتقد أنه يمر بفترة صعبة على المستوى الشخصي، كان يريد تسجيل هدف لإهدائه لطفلته، إنه في حاجة لأن نلتف حوله، هو لاعب كبير يحتاج الحب، كما أننا في حاجة اليه".

وأضاف "ماريو يساعدني كثيرا منذ وصولي لميلان، في نابولي سألته ان كان يريد الخروج للتمشية، فقال لي أنه يجب أن نطلب الإذن من سيدورف"، مضيفا "شعبيته كبيرة في إيطاليا، نتمنى إسعاد جماهيرنا في المباراة المقبلة".

وشوهد بالوتيلي وهو يبكي بحرقة على مقاعد بدلاء الروسونيري بعد استبداله في الشوط الثاني من مباراة نابولي، التي خسرها فريقه على ملعب سان باولو 1-3 في قمة الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وذهبت بعض وسائل الإعلام إلى أن بكاءه جاء نتيجة تأثره بهتافات عنصرية وجهها جمهور نابولي ضده، فيما قالت أخرى إن بكاءه كان كردة فعل على قرار المدرب الهولندي كلارنس سيدورف استبداله بعد لقاء كان فيه سيء الحظ وأهدر عدة فرص للتسجيل.

وكان المغربي عادل تاعرابت قد لفت إليه الأنظار خلال مباراته الأولى مع ميلان يوم السبت الماضي، بعدما نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة، حيث اختارته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أحسن لاعب في نادي ميلان الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال