القائمة

أخبار

بادو الزاكي يرغب في تدريب الأسود، وفريق جزائري يريد التعاقد معه

قال المدرب الوطني السابق بادو الزاكي أمس الثلاثاء في تصريح خص به راديو مارس إنه على أتم الاستعداد لتولي دفة قيادة المنتخب الوطني المغربي، مضيفا أنه لا داعي لتقديم ترشيحه ما دام أنه كل مرة يبدي رغبته في ذالك . 

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف الزاكي الذي قاد المنتخب المغربي إلى نهاية كأس إفريقيا للأمم سنة 2004، أن الكرة حاليا في ملعب المسؤوليين الذين بإمكانهم الحسم في هوية المدرب الذين يرونه مدرب المرحلة و تتوفر فيه الشروط .

من جانب آخر أفادت تقارير جزائرية بأن تنسيقا ثنائيا جرى بين حسان حمّار رئيس فريق وفاق سطيف الجزائري، وأحد وكلاء اللاعبين حول إمكانية التعاقد مع المدرب بادو الزاكي، الذي تم اقتراحه أكثر من مرة على الفريق دون الحسم في الأمر.

وأفادت جريدة الشروق الجزائرية أن إدارة وفاق سطيف لم تستقر على رأي حاسم بخصوص استقدام مدرب جديد أم الإبقاء على المدرب الحالي خير الدين ماضوي، كمدير فني للفريق إلى نهاية الموسم.

وأضافت الجريدة أن الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق قد تجعل الإدارة تبقي على ماضوي، إلى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

l'Algérie n'est pas paradis pour qcq marocain
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 12 فبراير 2014 على 21h33
Nous demandons à notre Leader Zaki de s'éloigner lle plus possible de l'Algérie.
Zaki est bien aimé et repecté par les marocains , Et nous voulons pas que Zaki sera maltraité ou pris en otage comme les marocains de tnidouf.
La haine et la volonté d'exploiter et dénuder lles marocains ne seront pas oubliés
Zaki est plus grand que le pétro$