القائمة

أخبار

الرجاء يشكو عمر زكي للفيفا بعد خضوعه لعملية جراحية دون استشارة إدارة الفريق

قرر فريق الرجاء البيضاوي توكيل محام سويسري معروف يدعى شابمان لرفع شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد المهاجم المصري عمر زكي، بعدما قرر هذا الأخير الخضوع لعملية جراحية في ألمانيا دون استشارة إدارة فريق الرجاء البيضاوي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وعلم الفريق الأخضر بالعملية، عن طريق صفحة اللاعب على الفايسبوك، حيث نشر صورة له فيها تؤكد خضوعه للعملية، علما أن كان قد أخذ موافقة نادي الرجاء للسفر إلى ألمانيا للاستشارة مع طبيبه الخاص و العودة بتقريره الطبي كاملا للمغرب.

و للتأكد من الخبر بادر رئيس نادي الرجاء بالاتصال باللاعب ليتأكد في نهاية المطاف من كون زكي أجرى الجراحة ولن يكون جاهزا حتى نهاية الموسم الحالي.

وعبر رئيس الرجاء محمد بودريقة في تصريحات إعلامية، عن استيائه الكبير من الخطوة التي أقدم عليها المهاجم  المصري عمرو زكي بخضوعه لعملية جراحية بالديار الألمانية بطريقة انفرادية ودون العودة لمجلس إدارة النادي.

وأضاف بودريقة أن "ما قام به عمرو زكي سلوك مرفوض من لاعب محترف يرتبط مع ناد كبير اسمه الرجاء، لقد أقدم على خيار وخطوة عير مسؤولة على الإطلاق و خطوة في تقديري الشخصي لا تشرفه كلاعب محترف".

وتابع "لقد وثقنا فيه و لا علم لنا بالجراحة التي خضع لها و بعد التحري سنراسل الفيفا والجامعة للمطالبة بحقوقنا المالية، لأنه لا يعقل أن نمر مرور الكرام على ما قام به اللاعب الذي يعتبر الموسم الكروي منتهيا بالنسبة له".

وختم رئيس الرجاء تصريحاته قائلا "لقد تعاملنا مع عمرو زكي بمنتهى المروءة وقبلنا بكل مطالبه المالية وشروطه بالصفقة وحتى سفرياته المتكررة لمصر قبلنا بها كل مرة بحجج مختلفة ، واليوم إذا تأكد لنا خضوعه للجراحة والابتعاد عن أجواء المباريات لفترة طويلة فإننا نسمي ما حدث بالخديعة و لن نسكت على هذه الخطوة و لنا طرقنا التي تكفل لنا حقوقنا".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال