القائمة

أخبار

الرجاء ينفصل عن عمر زكي بالتراضي

أعلن فريق الرجاء البيضاوي يوم أمس الخميس عن  توصله لاتفاق مع اللاعب المصري عمر زكي، يقضي بفسخ عقد اللاعب مقابل تخليه عن مستحقاته المالية، وتكفل فريق الرجاء بمصاريف علاجه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وجاء قرار فريق الرجاء البيضاوي بفسخ العقد مع اللاعب عمر زكي، إثر قرار هذا الأخير بإجراء عملية جراحية في ألمانيا، دون أخذ موافقة الفريق، الذي كان قد سمح له بإجراء الفحوص فقط.

وصرح مدير فريق الرجاء محمد الناصيري لوكالة رويترز قائلا "اتصل السيد محمد بودريقة رئيس النادي هاتفياً بعمرو زكي وقدم له التهنئة على نجاح الجراحة ودعا له بالشفاء العاجل قبل سؤاله حول فترة النقاهة وأين ستكون".

وأضاف "تبين للأسف أنها ستشمل الفترة التي سيكون الفريق في حاجة له بدوري أبطال إفريقيا وأثناء الدوري المحلي. عبر عمرو زكي عن أسفه لعدم قدرته على مساعدة فريقه الجديد لتحقيق الأهداف التي اتفق عليها معه وأعلن أنه لا يرى مانعاً من أجل التوصل لاتفاق ودي".

وتابع "ووفقاً لذلك تم الاتفاق على تنازل زكي عن جميع مستحقاته لدى الرجاء على أن يتكفل النادي بتسديد تكاليف الجراحة التي خضع لها بألمانيا".

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أبدى غضبه من تصرف اللاعب الذي وصفه بالهاوي، وقرر متابعته أمام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لكنه تراجع عن قراره بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بالتراضي، يقضي بفسخ العقد.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال