القائمة

أخبار

غالياني: الجماهير بدأت تدرك قيمة عادل تاعرابت

أشاد الرئيس التنفيذي لفريق ميلان الايطالي في حديث له لقناة فريقه، بعد المباراة التي جمعت ميلان وبولونيا، بما يقدمه اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت منذ قدومه للفريق.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وقال غالياني الذي كان وراء استقدام تاعرابت"أعجبت بأداء تعرابت ، أعتقد أن الجماهير بدأت تقدر هذا اللاعب ، وهم متشوفون لمشاهدته في كل مباراة لأنهم يعرفون ماذا يمكنه أن يقدم قد أدركوا قيمة عادل تاعرابت الفنية للفريق واتضح ذلك في المباراة ، لأنه لاعب يمكن أن نتوقع منه أي شىء دائماً ".

وشارك اللاعب المغربي المنتقل إلى فريق ميلان من نادي كوين بارك رينجرز، على سبيل الإعارة، في ثاني مباراة له ضد بولونيا ،والتي انتهت بفوز الميلان بهدف لماريو بالوتيللي. وظهر تاعرابت بمستوى جيد أثار إعجاب جماهير الميلان.

أبدى الإيطالي أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي سعادته بفوز الفريق الثمين على ضيفه بولونيا 1 – 0 ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي ، مشيراً أن هدف المباراة الذي سجله بالوتيلي سيكون بمثابة هدف العام في الكالتشيو الإيطالي .

وتمكن ميلان من استعادة توازنه مجدداً بعد الأداء المتواضع في المباراة التي خسرها أمام نابولي السبت الماضي 3 -1 ، وذلك بعدما تمكن من الفوز على فريق بولونيا بفضل بالوتيلي الذي سجل هدفاً من مسافة 39 متراً.

تاعرابت ساحر مغربي في احضان الميلان
الكاتب : شعباني
التاريخ : في 16 فبراير 2014 على 23h49
كل المتتبعين يجمعون على ان الساحر تاعرابت يمتلك من المواصفات الفنية التي تؤهله ليكون من شياطين كرةالقدم العالمية