القائمة

أخبار

بودريقة: 9,5 مليار ميزانية أكاديمية الرجاء، و"رجا تي في" سترى النور في غضون سنتين

قال رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة، خلال استضافته في برنامج الماتش مساء يوم الأحد الماضي، الذي تبثه قناة "ميدي1 تي في" عن أن مشروع "رجاتي في" سيكون جاهزا في غضون سنتين، كما أكد أن مشروع أكاديمية الرجاء رصد له 9,5 مليار سنتيم.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوضح رئيس فريق الرجاء البيضاوي أن مشروع "راجا تيفي" الذي سيكون جاهز في أجل أقصاه ثلاث سنوات، سيكون له مقر خاص، وسيضم استديو ومقر للصحافيين ومركز للبث، طبعا في انتظار منح ترخيص "الهاكا"، الذي يدخل في الدفعة الثالثة من تراخيص القنوات.

وتجدث بودريقة أيضا عن مشروع أكاديمية الرجاء، وقال أنه تم تخصيص له حوالي 9.5 مليار كميزانية لبناء الأكاديمية، وحسب ذات المتحدث فإنه سيتم الإعلان في الصحف عن الشركة التي ستقوم به، وسيتضمن أكاديمية، إضافة إلى فندق، ومدرسة، ومقر قناة "راجا تيفي" .

وسبق لإدارة الرجاء أن قامت بإعداد تصاميم مشروع الأكاديمية الخاصة بالرجاء، بالاعتماد على لجنة الدراسة والتصميم التي يترأسها رئيس النادي محمد بودريقة. وتم وضع الدراسات لدى الدوائر المختصة من أجل المصادقة.

ويتضمن المشروع مجموعة من المرافق الرياضية التي تساير أحدث المؤسسات الرياضية ذات الطابع التكويني. وتضم أيضا فندقا لإقامة الفريق الأول في معسكراته الداخلية. ومقرا لإقامة أبناء الأكاديمية، فضلا عن أربعة ملاعب كبرى، وملعبين لكرة القدم المصغرة، ومطعم من الطراز الرفيع وبعض وسائل الترفيه وموقفا للسيارات، كما تم إخضاع المؤسسة لأحدث تقنيات الحراسة.

علما أنه تقرر بناء "أكاديمية الرجاء" فوق القطعة الأرضية التي منحها الملك محمد السادس للفريق، خلال استقباله للاعبي ومسيري الفريق، بعدما تمكن الفريق البيضاوي من التأهل إلى نهاية كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال