القائمة

أخبار

جريدة جزائرية: هجوم مغربي شرس على بنعطية

قالت جريدة الهداف الإلكترونية الجزائرية، إن المهدي بنعطية مدافع نادي روما الإيطالي والمنتخب المغربي يتعرض لحملة شرسة من طرف الجماهير المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فايس بوك" في الآونة الأخيرة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وعزت الجريدة الجزائرية الأمر إلى تصريحات بنعطية التي أدلى بها لوسائل الإعلام الإيطالية والتي قال فيها إنه لن يتردد في رفض دعوة منتخب بلاده في حال ما إذا تعارضت تواريخ مباريات كاس إفريقيا للأمم التي تنظمها المغرب العام المقبل مع تواريخ مباريات ناديه.

وزعمت الجريدة الجزائرية في مقالها أن قطاعا واسعا من الجماهير المغربية طالب بطرد اللاعب من صفوف المنتخب، مؤكدين أن المغرب أكبر منه ومن نادي روما، فيما اتخذت وسائل الإعلام المغربية بحسب الجريدة موقفا مماثلا في الاستياء، حيث وجهت انتقادات لاذعة لـ بنعطية الذي يعتبر واحدا من ألمع نجوم المنتخب المغربي.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها الإعلام الجزائري عن "أزمة" بين بنعطية والمنتخب المغربي فقد سبق لصحيفة "lecompetiteur" الجزائرية أن قالت إن بنعطية ندم على اختياره للمغرب، ويتمنى أن يلعب للجزائر، اذ عبر عن ذلك حسب الصحيفة للاعب انتر ميلان االجزائري سفير تايدر خلال المباراة التي جمعت بين فريقهما في جويسيبي مايتزا .

وزعمت الصحيفة الجزائرية في حينها أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة سيتدخل من أجل أن يلتحق بنعطية بالمنتخب الجزائري ويحقق حلمه، خصوصا وانه لا يمكنه ذلك، وبان بنعطية سيعتذر لبوتفليقة عن الهدف الذي سجله أمام الجزائر في مراكش ، وكل هذا من اجل حمل القميص الجزائري في البرازيل !!!

جدير بالذكر أن المهدي بنعطية ينحدر من أم جزائرية و أب مغربي ، و هو ما كان سيسمح له بحمل قميص المنتخب الجزائري قبل الإنضمام لأسود الأطلس .

LA PAIX YA3IBAD ALLAH
الكاتب : elisabethville78
التاريخ : في 20 فبراير 2014 على 23h08
soubhana allah je n'ai jamais vu un peuple jaloux haineux comme ça
في النهاية لا يصح الا الصحيح...
الكاتب : Eagle99free
التاريخ : في 20 فبراير 2014 على 14h49
اظن ان هدا النوع من الاخبار و التاويلات يسقط لدرجة التفاهات و "لعب العيال" ...الرجل تم استدعاءه من طرف المدرب الوطني و سيشارك في المقابلة المقبلة و غيرها...و سبق له ان اعتز بمغربيته التي لا نقاش حولها...و لو كان الرجل يريد اللعب للجزائر و حصل على دلك...لما غير الموضوع في الكون شيئا و لكان امر يخص المعني بالامر...و ريثما نصل لقصة مثل دلك الحلم...فلا يصح الا الصحيح ...و لناخد بالواقع و ليس بالاحلام...
ياسفني ان تصل العداوة بين الجزائر و المغرب لهدا المستوى الساقط من التجادبات ...الله يعفو و يتوب علينا من هدا الحال...