القائمة

أخبار

صفعة لجامعة الكرة، بنو مرزوق يختار اللعب لفرنسا

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فضل المهاجم المغربي الواعد يونس بنو مرزوق، الذي تألق بشكل لافت رفقة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في كأس العالم الذي نظم بالإمارات العربية المتحدة، حمل ألوان المنتخب الفرنسي لأقل من 19 سنة.

وضمت قائمة منتخب فرنسا تحت 19 سنة، التي تم استدعاؤها للمواجهة الودية المرتقبة لمنتخب الديكة أمام المنتخب الألماني في صفوفها نجم منتخب المغرب تحت 17 سنة الأسبق و المحترف رفقة نادي جوفنتس الإيطالي، يونس بنو مرزوق.

وذكر موقع "أسود الأطلس" عن مصدر وصفه بالمقرب من اللاعب اختياره تمثيل المنتخب الفرنسي وقبوله دعوة الديكة في المباراة الودية المقبلة أمام ألمانيا.

وحسب الموقع ذاته فإن اللاعب المغربي تدمر من المعاملة التي لقيها من الإطار المغربي عبد الله الإدريسي والمدير العام للمنتخبات الوطنية الشابة بيم فيربيك في كأس العالم الماضية في الإمارات.

Un de perdu mille de retrouvés
الكاتب : Slimanof
التاريخ : في 25 فبراير 2014 على 13h37
Pourquoi parler de "gifle"?
A croire que vous parlez d'un Messi en puissance !!Il a fait un choix comme Rami par exemple qui ne fait plus partie de l'Equipe de France car la concurrence y est rude.
On verra qui sentira la gifle car le Maroc enfantera eternellement des joueurs doués.Ce qu'il nous faut c'est un entraineur qui puissent tirer le meilleurs profit de nos talents nombreux al hamdoulillah!