القائمة

أخبار

برشلونة يرغب في ضم المهدي بنعطية

مع اقتراب رحيل مدافع فريق برشلونة الإسباني كارلوس بويول، أبدى مدرب الفريق الكتلاني رغبته في التعاقد مع المدافع الدولي المغربي المهدي بنعطية الذي يقدم موسما استثنائيا بالكالشيو رفقة فريق روما الإيطالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

ووضع المدرب تاتا مارتينو أسم المهدي بنعطية الذي يرتبط مع فريق العاصمة الإيطالية بعقد يمتد إلى سنة 2018، ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم دفاعات الفريق الكتالوني، وهم ماتيو موساشيو مدافع فياريال، فدريكو فازيو من أشبيلية، ايميريت لابورت من بلباو، اينيجو مارتينيز من ريال سوسيداد، والياكيم مانجالا لاعب بورتو.

وكان نادي روما قد دفع 13.5 مليون يورو في الصيف الماضي من أجل ضم قلب دفاع نادي اودينيزي المغربي الدولي المهدي بن عطية .

و نجح بنعطية في قيادة دفاع فريقه ليصبح الأفضل في الكرة الايطالية في الموسم الحالي وذلك بجانب المدافع البرازيلي كاستان.

هذا، وذكرت تقارير إيطالية أن نادي العاصمة الإيطالية يسعى لتجديد عقد المهدي بنعطية لسنوات إضافية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب ضمن صفوف الفريق، حيث تأتي رغبة النادي بتحسين عقد النجم المغربي على الرغم من إبرام النادي لصفقة التعاقد معه الصيف الماضي فقط من أجل قطع الطريق على الأندية الراغبة بضمه لصفوفها ورفع قيمة الشرط الجزائي للاعب.

وأكدت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن المدير الرياضي بالنادي والتر ساباتيني سوف يجتمع بوكيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري من أجل وضع كافة اللمسات على تجديد عقد اللاعب مع النادي لعدة سنوات آخرى .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال