القائمة

أخبار

بعد بنو مرزوق، استدعاء الحدادي للعب للمنتخب الإسباني

بعدما اختار لاعب فريق جوفونتيس الإيطالي يونس بنو مرزوق الدفاع عن ألوان المنتخب الفرنسي قبل أيام معدودة، استدعى مدرب المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة، يوم أمس لاعب فريق برشلونة المغربي منير الحدادي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسيخوض منتخب شباب إسبانيا مباراة ودية ضد شباب منتخب هولندا في الخامس من مارس المقبل، وذلك استعدادا لمشاركة الفريقين في بطولة كأس الأمم الأوروبية (تحت 19 عاما)، التي ستقام في فيغو الإسبانية في 21 مايو المقبل، حسب صحيفة "سبورت" الإسبانية المتخصصة في الشأن الرياضي.

وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء الحدادي للمنتخب الإسباني، حيث رأى فيها البعض تمهيدا لضمه في المستقبل للفريق الإسباني الأول، إذا تجاهلته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

والحدادي من مواليد أسكريال التابعة لمدريد يوم 1 سبتمبر 1995، والتحق بأكاديمية برشلونة في صيف 2011 قادماً إليها من رايو ماخالاوندا. وفي موسمه الأول مع الفريق الكتلاني سجل 22 هدفاً مع فريق الشباب الرديف الذي فاز معه بلقب الدوري وبطولة كاتالونيا، قبل أن يعود لقيادة زملائه للاحتفاظ بلقب الليغا الموسم الماضي.

وارتقى هذا الموسم إلى فريق الشباب الأول لبرشلونة، حيث أبان عن إمكانيات عالية، وتمكن من تصدر قائمة هدافي دوري أوروبا للشباب برصيد 5 أهداف، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا.

وينتسب الحدادي إلى أب مغربي، فيما تنتمي والدته لمدينة مليلية المحتلة، ويحمل الجنسية الإسبانية بجانب المغربية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال