القائمة

أخبار

تاعرابت: أفتخر بانتمائي للمغرب، وخرجة وبنعطية يجب أن يعودوا للمنتخب

أكد اللاعب الدولي المغربي عادل تاعرابت المحترف في صفوف فريق ميلانن الإيطالي، أنه لا يريد أن يرى خلافات داخل المنتخب المغربي، وأنه يريد بالمقابل تصحيح أوضاع النخبة الوطنية عبر تعيين مدرب كبير وإعادة المعطي بنعطية والحسين خرجة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقال تاعرابت الذي يقدم أداء متميزا رفقة فريق ميلان إن المباراة الودية القادمة للمنتخب المغربي بملعب مراكش ضد المنتخب الغابوني تعتبر فرصة للمصالحة مع الجماهير المغربية بعد الوضعية السابقة التي عاشها والخلافات القوية مع المدربين إيريك غيريتس ورشيد الطاوسي.

وعبر اللاعب المغربي في تصريحات صحفية عن سعادته باستدعائه للمنتخب المغربي، مؤكدا أنه يفتخر بانتمائه للمغرب واختاره عن قناعة.

وقال تاعرابت "أنا مدين لفرنسا بالتكوين وبوصولي للمستوى الحالي، لكن حين أنشد النشيد الوطني الفرنسي لا أحس بالانتماء عكس النشيد المغربي".

وطالب تاعرابت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالإسراع بتعيين مدرب كبير لمنتخب الأسود لكون المغرب يملك لاعبين بجودة عالية لكنه يحتاج لقرارات صحيحة في بعض الأحيان كي تكتمل الصورة وتحقق النتائج التي يتمناها أنصار كرة القدم المغربية والمنتخب.

وحول الخلاف بين بنعطية والمدرب المؤقت للمنتخب حسن بنعبيشة قال تاعرابت إنه سئم من الأوضاع الحالية داخل المنتخب الوطني. مؤكدا أن بنعطية لاعب قدير وهو أفضل مدافع بالكالشيو وعليه أن يحظى بالاحترام الواجب، والحسين خرجة قائد حقيقي لم يتم إنصافه، وهو ما يؤدي لارتكاب الكثير من الأخطاء حين تتجاهل لاعبين لهم تأثير كبير على المجموعة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال