القائمة

أخبار

أحمد منصور: أصول عبد الفتاح السيسي تعود إلى يهود المغرب

أكد الإعلامي المصري أحمد منصور، الذي يعمل على تقديم عدد من البرامج الحوارية في قناة الجزيرة، أن هناك تقارير كثيرة نشرت عن أصول الفريق عبد الفتاح السيسي، تؤكد أن أمه من أصول يهودية مغربية وهو لم ينف ذلك حتى الآن.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وكتب الإعلامي المصري المعروف بمناصرته للإخوان المسلمين في مصر، ووصفه لما جرى يوم 30 يونيو المنصرم بمصر بالانقلاب العسكري، أن هناك "تقارير أخرى نشرت خلال الأيام الماضية تقول إن رئيس حكومة الانقلابيين الجديد محلب الذي وصف حكومته بالقتالية تعود أصول عائلته إلى يهود الدونمة الذين هاجروا من تركيا إلى دول عربية كثيرة خلال ثلاثينيات القرن الماضي، وهم يخفون يهوديتهم ويحملون أسماء المسلمين يمارسون في الظاهر عبادة المسلمين، وفي الخفاء يمارسون يهوديتهم ".

وأردف قائلا"هذه الأمور يجب ألا تعنينا في شيء لأن الجرائم التي ارتكبها السيسي، ومحلب، والببلاوي، وكل من دعم السيسي في انقلابه من إعلاميين، وجيش، وشرطة، وقضاة تعتبر أكبر من الجرائم التي ارتكبها اليهود بحق الشعب المصري، وهؤلاء المجرمين جميعا بكل فئاتهم من خلال الجرائم التي يقومون بها ضد مصر والمصريين هم أسوأ من اليهود بل أسوأ خلق الله على ظهر الأرض حتى لو ادعوا أنهم من أحفاد آل البيت".

وسبق لوسائل إعلام مصرية مقربة من الإخوان المسلمين أن قالت إن والدة السيسي هي مليكة تيتاني، مؤكدة أنها زوجت فى العام 1953، وأنجبت في العام 1954، وحصلت على الجنسية المصرية خلال العام 1958، وتخلت عن جنسيتها المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية في العام 1973، مشيرة إلى أن جذور السيسي تعود إلى يهود المغرب.

وأضافت ذات المصادر أن عوري صباغ، خال والدة الفريق السيسي ولد في المغرب، ودرس المعادن في مدرسة ثانوية فنية في الدار البيضاء. وكان في وقت لاحق معتمدًا كمهندس، وتخرج من كلية الإدارة العامة، وعاش في مراكش، حيث كان عضوًا في حركة "درور"، وكان أيضًا عضوًا في منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض "هاماجين" من عام 1948 وحتى العام 1951.

السيسي يهودي؟
الكاتب : benchik
التاريخ : في 11 مارس 2014 على 08h30
لو كان السيسي يهوديا لغض النظرعن الحكم الاخواني بمصر ,ولدهب الى امريكا للتبرك،قطر كفاكي فتن انتي وصاحبكي اليهودي منصور.
و مادا بعد ؟
الكاتب : Eagle99free
التاريخ : في 05 مارس 2014 على 11h17
قال الله في كتابه العزيز :
آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ (سورة البقرة)
قمة الخبث و الانحطاط ان نحاول تقليب الناس و تلهيب (من اللهب) العداوة بين المتنازعين باللجوء لنبش اصول البعض...لا نناصر لا هدا و لا داك ...ولسنا طرف في النزاع...لكل اخطاءه و دنوبه...و لكن ان ندفع بيهودية او مجوسية مسلم (حسب انتماءه الحالي) هي قمة "الجهل" و التنكر لتعاليم الديانات التوحيدية والاسلام خصوصا الدي يمحي كل ما سبق مع الشهادة ...و لو تعلق الامر بمن كان يقاتل المسلمين ...شوفوا التاريخ...كم من يهودي اصبح مساما نافعا للاسلام :؟ الم يكن خالد بن الوليد (غير يهودي) اشد من قلتل و قتل المسلمين ؟ ؟
وحتى لو كان المسلم او المواطن يهودي الاصل ...الا نقبل التوبة التي يقبلها الله رب السماوات و الارض ؟؟
و هل من يحكمونا الان من المسلمين معصومين من الخطا ؟؟
و من يحكم على اسلاميتهم ؟ الله ام نحن ؟؟ وما هي صفات المواطن الدي يجب ان يحكمنا ؟ وهل تتوفر في كل الحكام " المسلمين" في اعتقادنا ؟
راجعوا مفاهيمكم...و غيروا نظرتكم للامور نحو المعقول و الاصلح عوض المكر السيء و الحكم بالمظاهر...فرغم كرهنا لكل من يقتل المسلمينوجب الحكم على حاضر الافعال و النيات البينةو طبعا فان "اطفالنا يعرفون من هو السيسي او بشار الاسد او غيرهم...و لكل مننا اهواءه و مصالحه...
و لكن بربكم...لا تضحكوا على الشعوبو اقرؤواالتاريخ هو ادكى و اعقل ...