القائمة

أخبار  

أداء باهت للمنتخب المغربي أما الغابون [فيديو]

انتهى اللقاء الذي جمع يوم أمس الأربعاء المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره الغابوني على أرضية ملعب مراكش، بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من افتتاح النتيجة في حدود الدقيقة 26 عن طريق اللاعب يوسف العرابي الذي نجح في تنفيذ ركلة جزاء.

وتمكن الضيوف من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب مالك إيفونا المحترف في صفوف فريق الوداد البيضاوي بعدما تجاوز ثلاثة مدافعين، وذلك في حدود الدقيقة 61.

وعلق الإطار الوطني حسن مومن على نتيجة اللقاء حسب ما أوردت وكالة الأناضول قائلا إن "النتيجة متوقعة في ظل المشاكل التي يعاني منها المنتخب المغربي .. الظروف التي سبقت اللقاء أثرت بشكل سلبي على المنتخب".

وأضاف أن "المنتخب المغربي يمر بمرحلة فراغ في ظل عدم وجود مدرب رسمي، والتعاقد مع مدرب مؤقت هو حسن بنعبيشة لقيادة الفريق في تلك المباراة فقط".

ومضى مؤمن قائلا إن "النتيجة في مثل هذه المباريات لا تهم بحكم طابعها الودي، بقدر ما يهم توطيد العلاقات بين اللاعبين، خاصة وأن المغرب مقبل العام المقبل على تنظيم نهائيات كأس أمم أفريقيا" عام 2015.

فيما قال الخبير الكروي، حميدو الوركة، إن "المباراة الودية لم تعط ما كان منتظرا منها سواء من الناحية الفنية أو التكتيكية ".

وأضاف أن "المنتخب المغربي يعتمد على مجموعة من اللاعبين الكبار من حيث المستوى سواء الذين يلعبون في الدوريات الأوربية أو في الدوري المحلي، والمدرب المقبل للمنتخب سيجد أمامه العديد من العناصر التي بإمكانه الفوز بها بكأس أمم أفريقيا".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال