القائمة

أخبار

فضيحة برلسكوني مع المغربية "روبي" تتحول إلى قصة مصورة

تحولت قصة المغربية كريمة المحروق المعروفة ب"روبي" مع رئيس وزراء إيطاليا السابق سيلفيو بيرلسكوني إلى حكاية مصورة تحمل اسم "روبي جيت"، حيث ستعرض القصة في المكتبات الإيطالية ابتداء من نهار اليوم الجمعة.

نشر
بيرلسكوني وكريمة المحروق
مدة القراءة: 1'

وحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد كتب سيناريو القصة الصحفيان جاني بارباتشيتو ومانويلا داليساندرو، اللذين تابعا القصة المعروفة إعلاميا ب "روبي غيت" مند افتضاح علاقة بيرلسكوني بروبي، والقصة الجرافيكية الجديدة من إنتاج دار النشر " راوند روبين "، في حين أنجز رسومها الفنان لوكا فيرارا.

وقال الصحافيان في تقديمهما للقصة: "قصة (روبي جيت) سجلت نهاية مرحلة في التاريخ الإيطالي الحديث، فقد تفككت روابط النظام في ليلة واحدة فحسب، ليلة الانهيار، ونقطة اللاعودة فيها تحمل اسم كريمة المحروق".

وبحسب نفس المصدر فالقصة المصورة تتضمن جميع المكونات المحفزة لجذب الانتباه، من صحفيين وسياسيين ورؤساء حكومات أجنبية ورجال أعمال وموظفين كبار في الدولة والشركات, إضافة إلى فتيات شابات وصوليات وعاملات في مجال التلفزيون والعروض.

وفي حكاية "روبي جيت" ثمة جنس وسلطة ولهاث وراء فكرة القوي الذي لا منازع له". ويقع كتاب القصة المصورة في 164 صفحة، وسيباع في المكتبات والأكشاك بسعر 15 يورو.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال