القائمة

مقالة

مشاركة نانسي عجرم ونوال الكويتية في مهرجان موازين

تأكد إلى حد الساعة مشاركة كل من الفنانة نوال الكويتية ونانسي عجرم وكذلك الفنان وائل جسار، في دورة هذه السنة من مهرجان موازين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وسيعمل منظمو المهرجان الذي يقام تحت رعاية الملك محمد السادس، والذي ستنطلق فعاليات دورته الثالثة عشرة في الثلاثين من ماي المقبل، على تكريم الفنانتين نوال الكويتية ونانسي عجرم.

وذكر بيان عن "جمعية مغرب الثقافات" التي تسهر على تنظيم المهرجان، أنه سيتم تكريم نانسي عجرم التي حصدت خلال دورة العام 2012 ردود فعل إيجابية، إذ حضر حفلها أكثر من ثمانين ألف متفرّج، فيما اعتبر القيّمون على المهرجان أن نوال الكويتية أميرة الغناء الكلاسيكي، التي ستضيف الكثير للمهرجان العالمي.

إلى ذلك، أكد مصدر مسؤول في المهرجان، في اتصال مع موقع "نواعم"، أن اللجنة لم تنتهِ بعد من وضع أسماء الضيوف المشاركين، وأعطى فقط اسمي الفنانتين سالفتي الذكر بالإضافة إلى الفنان وائل جسار والفنانة المغربية رشيدة طلال التي ستزيّن، بحسب المصدر، في الخامس من يونيو المهرجان نظرًا لما تتمتّع به من شعبية في المغرب.

وقد ترك المصدر الباب مفتوحًا على بعض الأسماء من نجوم العالم، مؤكدًا أن الإعلان عن مشاركة نوال ونانسي مبكرًا جاء تكريمًا لهما في يوم المرأة العالمي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال