القائمة

مقالة

سلمى رشيد في برنامج مسابقات جديد على "إم بي سي"

ستبث قناة "إم. بي. سي" خلال شهر أبريل المقبل برنامجا جديدا يحمل اسم "وجهك يبدو مألوفا"، وسيتولى تقديمه الفنان والمقدم اللبناني طوني أبو جودة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتقوم فكرة البرنامج أساسا على وجود ثلاثة حكام الأول استعراضي والثاني فنان شعبي والثالث ممثل. وتناقلت بعض المواقع الإخبارية أن إدارة القناة قامت بالإتفاق مع هيفا (لكنها لم توقّع العقد بعد)، أما عضو لجنة التحكيم الثاني فهو المغني المصري الشعبي حكيم، على أن يتمّ الإتفاق لاحقاً مع ممثل مصري لم يعرف بعد.

يقوم برنامج "وجهك يبدو مألوفاً" على منافسة بين فريقين مكونين من 4 شباب و 4 فتيات من ضمنهم الفنانة المغربية الصاعدة سلمى رشيد التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، و كذا فرح يوسف...

يتقمّص هؤلاء أدوار شخصيات مشهورة في عالم الفن كصباح، وأم كلثوم، وعبد الحليم حافظ. وسيتم أسبوعياً تحديد نجم الحلقة، وعلى أثرها تبدأ عملية التحضير لظهور المشتركين بلوك يشبه الفنان إلى حدّ بعيد. ولهذا السبب أقدمت شركة الإنتاج على التعاون مع خبير تجميل عالمي للإشراف على لوك المشتركين.

وسيعرض البرنامج مباشرة على الهواء، ولن يقوم البرنامج الجديد على مبدأ خروج مشترك في نهاية كل حلقة، بل ستعطي لجنة التحكيم رأيها فقط. يتألف البرنامج من 10 حلقات.

demande d information
الكاتب : missghiz
التاريخ : في 12 مارس 2014 على 20h07
Merci de bien vouloir m envoyer l horraire marocain exacte de cette emission avec quel chaine j attends votre reponse.