القائمة

أخبار

الرجاء يتجاوز أحزانه الإفريقية ويحقق الانتصار

فاز فريق الرجاء البيضاوي يوم أمس الأربعاء على فريق أولمبيك خريبكة بهدف واحد مقابل لاشيئ، في المباراة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

المباراة المؤجلة برسم الجولة السادسة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية، انتهت بهدف وحيد لصالح فريق الرجاء سجله جواد ياميق مدافع أولمبيك خريبكة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرجاء إلى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر. فيما يتصدر فريق المغرب التطواني اللائحة برصيد 36 نقطة.

وبعد نهاية المباراة قال مدرب فريق الرجاء البيضاوي التونسي فوزي البنزرتي حسب ما نقلت وكالة الأناضول ، إن فريقه سينافس الموسم الحالي على لقب الدوري المغربي لكرة القدم.

وأضاف البنزرتي في مؤتمر صحفي عقب نهاية مباراة الفريق أمام أوليمبيك خريبكة أن " الفريق بخير وليس هناك أي خلل داخل الفريق الكروي، إذ يتوفر في الرجاء أحسن خطي هجوم ودفاع داخل الدوري المغربي".

وأوضح المدرب التونسي أن "الضغط الجماهيري أثر شيئا ما على مستوى الفريق، وسنحاول العودة سريعا إلى طريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري المغربي، والمشاركة للمرة الثانية على التوالي بكأس العالم للأندية التي ستجرى بالمغرب نهاية العام الجاري".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال