القائمة

أخبار

المحمدية: شريط جنسي لتلميذة يوقف الدراسة بإحدى الثانويات

يتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع، شريط فيديو لتلميذة بمدينة المحمدية، وهي في حالة حميمية مع أحد الأشخاص، الذس قام بتصوير الفيديو بواسطة هاتفه النقال.

نشر
أرشيف: احتجاجات تلاميذية
مدة القراءة: 1'

وذكرت مواقع محلية أن إدارة الثانوية التي تتابع بها التلميذة دراستها قامت بمنعها من اتمام دراستها، في الوقت الذي احتج تلاميذ المؤسسة التعليمية على ما وصفوه ب "الجرم الوحشي"  تجاه زميلتهم التي اعتبروها ربما كانت مخدرة وانهم قد تفاجئوا بالشريط الذي قالو إنه يحمل عدة علامات استفهام خاصة وان التلميذة وحسب تصريحاتهم كانت مواظبة على دراستها وذات سلوك حسن ...

ويظهر الشريط المصور بشكل واضح ملامح التلميذة، حيث تعرف عليها زملاءها في الدراسة وجيرانها بكل سهولة، وتحدثت بعض المصادر الإعلامية عن أن الشخص الذي يوجد رفقة التلميذة هو أحد أبناء المحمدية من المهاجرين حيث يقطن بالديار الأمريكية.

فيما يجهل لحد الأن الكيفية التي وصل بها الشريط المصور إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وما إذا كان الأمر متعمدا أم أن ضياع هاتف شريك التلميذة في المغامرة الجنسية يقف وراء الانتشار الواسع لهذا الشريط. إلا أن صور الفيديو توضح أن التصوير يتم برضى التلميذة التي كانت تتفاعل مع المصور.

الله يهدي ماخلق
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 22 مارس 2014 على 23h23
البنات بزاف لي زاغو مابقات لا حشمة لا حياء
لا حول ولاقوة الا بالله
normalement elle doit etre protege et soutenu
الكاتب : ichiadmia
التاريخ : في 16 مارس 2014 على 15h19
bizarerie marocaine, normalement c'est celui ou celle qui a publie la video qui doit etre juge et punit pas l'eleve...c apres tout c'est sa vie prive et elle peut en faire ce qu'elle en decide a condition d ene pas nuire aux autres