القائمة

أخبار

الفنانة بشرى أهريش تدخل القفص الذهبي [صور]

يتناقل عدد من رواد مواقع الواصل الاجتماعي صور للممثلة المغربية بشرى أهريش وهي تعقد قرانها بزوجها، الذي سبق أن قالت عنه في تصريحات صحفية إنه من خارج الوسط الفني.

نشر
الفنانة بشرى أهريش تدخل القفص الذهبي [صور]
الفنانة بشرى أهريش تدخل القفص الذهبي [صور]

وسبق لبشرى أهريش أن قامت بتغيير حالتها العائلية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من عازبة إلى متزوجة، كما أنها نشرت صورة لها رفقة زوجها الجديد والذي لا يبدو أنه وجه فني أو إعلامي مألوف.

وقالت أهريش في تصريحات صحفية إنه نظرا لانشغالاتها في تصوير عمل فني، فقد تقرر تأجيل حفل الزفاف الى فصل الصيف المقبل.وكانت الممثلة الشابة قد عبرت مؤخرا خلال مشاركتها في برنامج تلفزيوني عن استعداداها لقبول "فارس الأحلام الذي تأخر كثيرا" بحسب تعبيرها.

وتعرف الجمهور المغربي بشكل كبير على بشرى أهريش بعدما شاركت في العديد من الأعمال الفنية والسينمائية المغربية، وخاصة في "سيتكوم" لالة فاطمة رفقة الممثلين الزوجين عزيز سعد الله وخديجة أسد، حيث أدت بشرى أهريش دور الخادمة بإتقان كبير.

وتنحدر بشرى أهريش من مدينة سلا ، وهي من مواليد 27 يوليو 1972 شاركت في بداياتها في المسرح ولكنها تركته لتتجه للاعمال التلفزيونية و السينمائية، شاركت في عدة أفلام و مسلسلات و مسرحيات شهيرة بالمغرب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال