القائمة

أخبار

فرنسا: حزب يميني متطرف يرشح ممثلة أفلام إباحية في الانتخابات المقبلة

رشح حزب "الجبهة الوطنية" الفرنسي ترشيح ممثلة متخصصة في الأفلام الإباحية لتنضم إلى إحدى لوائحه في الانتخابات الجماعية المزمع عقدها في فرنسا يومي 23 و 30 من شهر مارس الحالي.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتضمنت اللائحة الخاصة بجماعة "بيسان" الواقعة جنوب فرنسا والتي يبلغ عدد سكانها 4600 شخص، اسم ممثلة الأفلام الإباحية "جاكلين افيس".

وصرح ستيفان ريفويلتا الذي يترأس لائحة الحزب بالجماعة ، معلقاً "نعيش في دولة ديمقراطية ، وهذه المرأة هي مواطنة فرنسية فمن حقها أن تترشح مثل كل المواطنين". وأضاف: "هل الأفلام الإباحية ممنوعة؟ لا، فلذلك السيدة افيس تملك كل الحق في أن تكون على لائحة "الجبهة الوطنية"، وبإمكان المعترضين التصويت لجهة أخرى ".

كما صرحت "جاكلين افيس" ليومية "لاديبيش دو ميدي" " الكل في "بيسان" يعلمون ذلك ، إنها ليست مفاجأة ، فانا اسكن هنا في الصيف و الربيع منذ 17 سنة ، واستقريت نهائيا منذ عام ونصف. أعيش بسلام في هذه القرية الجميلة وليس هناك ما يمكن قوله . كما أنني أنشط مع عدة جمعيات ولم يشتك احد بل على العكس. "

وتناولت الصحيفة الفرنسية تفاصيل عمل المرشحة الملقبة في وسط الأفلام الإباحية ب "اريان كاريرا من الأقصر" ، حيث مارست هذا العمل مدة 20 عاما ، وفي رصيدها 103 من الأفلام الإباحية و الإعلانات .

فيما رأى البعض في ترشيح ممثلة الأفلام الإباحية من قبل حزب "الجبهة الوطنية" اليميني المتطرف، محاولة لتغيير صورته خصوصا بعد موقفه الرافض للزواج المثلي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال