القائمة

أخبار

لاجازيتا ديل سبورت: بنعطية يرفض برشلونة

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديل سبورت" الإيطالية المتخصصة في الميدان الرياضي أن اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي قال إنه يريد البقاء لفترة إضافية مع روما قبل اتخاذ أي خطوة بشأن انتقاله لناد آخر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأضاف بنعطية في تصريحاته التي نقلتها ذات الجريدة أنه يريد الاستمرار في اللعب لصالح فريق روما الإيطالي، خاصة أن نادي برشلونة الإسباني أبدى رغبة في ضم اللاعب المغربي لتعويض قلب دفاع الفريق كارلوس بيول الذي بات مؤكدا مغادرته للفريق نهاية الموسم.

وحسب نفس المصدر فقد بدأ إداريو فريق العاصمة الإيطالي التحرك باتجاه تجديد عقد بنعطية مع تمكينه من الاستفادة من راتب أفضل و مكافآت إضافية بعد المستويات الكبيرة التي قدمها بأول موسم له رفقة ذئاب العاصمة الإيطالية.

وكانت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة الإسباني قد تحدثت في وقت سابق على أن برشلونة سيخصص خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة مبلغاً بحدود 25 مليون يورو لاستقطاب مدافع المنتخب المغربي لصفوفه في وقت لم يفقد مانشستر يونايتد الأمل في الاستفادة من خدمات المدافع المغربي.

ويقدم بنعطية أداء متميزا مع فريق روما الإيطالي الذي يحتل الصف الثاني في الكالشيو، إذ تمكن من تسجيل خمسة أهداف لصالح الفريق منذ بداية الموسم، كما أن دفاع روما يعتبر الأفضل في الدوري الإيطالي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال