القائمة

مختصرات

تأجيل موعد الديربي و أربعة آلاف رجل أمن لتأمينه

قال مصدر أمني، إن إدارة الأمن المغربي خصصت 4 آلاف رجل أمن، لتأمين مباراة ديربي مدينة الدار البيضاء بين الرجاء و الوداد يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة والعشرين للدوري المغربي لكرة القدم من إجمالي 30 جولة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وفي تصريحات للأناضول، أضاف المصدر الأمني، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن هذه التعزيزات الأمنية، ستبدأ بتكثيف تواجدها بجميع مداخل ملعب محمد الخامس، صباح يوم المباراة، وكذلك الأحياء القريبة للملعب، ومناطق تجمع الجماهير.

وأوضح أن التعزيزات الأمنية المكثفة تأتي على خلفية أحداث الشغب التي تعرض لها ملعب تدريب فريق الوداد قبل أسبوعين، بعد الهجوم والاعتداء على الجهاز الفني ولاعبي الفريق الكروي.

وتابع المصدر الأمني قائلا: "عناصر الأمن ستقوم بتفتيش ومراقبة جميع المشجعين دون استثناء بما في ذلك النساء المتوقع حضورهن للمباراة تخوفا من إدخال بعض الممنوعات إلى الملعب".

ومن جانبها أعلنت رابطة نادي الوداد البيضاوي "ألتراس الوينرز" مقاطعتها لمباراة الديربي يوم الأحد المقبل.

وأصدرت الرابطة بيانا حصل مراسل الأناضول على نسخة منه، أن مقاطعتهم لمباراة الأحد، تأتي تضامنا مع أعضاء "الألتراس" الذين تم اعتقالهم منذ أسبوعين على خلفية حادث اقتحام مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية لتدريب الوداد، والاعتداء على الجهاز الفني و اللاعبين.

ويحتل الوداد المغربي المركز الرابع بـ35 نقطة، يليه الرجاء بـ33 نقطة، فيما يتصدر المغرب التطواني قمة الترتيب بـ45 نقطة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال