القائمة

أخبار

بعد حصوله على الجنسية المغربية، الجزائري وهاب يلعب للمنتخب المغربي

يشارك لاعب التنس لامين وهاب الجزائري الأصل، الذي يحمل الجنسية المغربية، ضمن المنتخب الوطني في فعاليات كأس ديفس للتنس، في مباراة قبرص، خلال الرابع والخامس والسادس من أبريل الجاري.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وتعتبر مواجهة قبرص مباراة سد من أجل البقاء في المجموعة الثانية عن المنطقة الأوروإفريقية، و تضم المجموعة الثانية لكأس ديفس للمنطقة الأوروإفريقية، بالإضافة إلى المغرب ، كلا من لوكسمبورغ وجنوب إفريقيا وموناكو وليتوانيا وفنلندا وبلغاريا والبوسنة والهرسك وإيرلندا وروسيا البيضاء ومصر ومولدوفيا وقبرص والدانمارك.

وتأتي مشاركة اللاعب لامين وهاب في مواجهة قبرص، بعد أن منحه الاتحاد الدولي للتنس الضوء الأخضر بعد استيفائه كافة الشروط المتعلقة بذلك.

وسبق للاعب التنس لامين وهاب أن حصل على الجنسية المغربية بعدما تقدم بطلبها قصد تمثيل المغرب في المنافسات الدولية.

وكان لامين وهاب يشكو في الماضي من مشاكل كثيرة مع الجامعة الجزائرية للتنس، تتمثل في الإهمال الكبير الذي قوبل به من طرف المسؤولين المعنيين وانعدام أية رعاية من طرفهم، خاصة بعد تعرضه لإصابات وأعطاب.الأمر الذي جعله يعبر عن رغبته في حمل القميص الوطني والدفاع عن العلم المغربي بالنظر إلى الاهتمام الذي يوليه المغرب لهذا النوع من الرياضة.

يعتبر لامين وهاب أحد أبرز لاعبي التنس على الأرضية العادية، إذ أصبح محترفا سنة 2002، ويعتبر من بين أجود اللاعبين على الصعيد الإفريقي.

marhbabik
الكاتب : ichiadmia
التاريخ : في 05 أبريل 2014 على 03h40
Marhbabi et bonne chance