القائمة

أخبار

مدرب الدفاع الجديدي يصاب بإغماء ويدخل العناية المركزة بعد تضييع فريقه للفوز

لم يتقبل المدرب الجزائري لفريق الدفاع الحسني الجديدي عبد الحق بن شيخةـ تضييع لاعبيه لفوز كان في متناولهم، عند مواجهتهم يوم أمس الأربعاء لفريق المغربي الفاسي على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس، برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية الاحترافية، حيث أجهش بالبكاء قبل أن يغمى عليه.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وذكر راديو "مارس" أنه غند مغادرة فريق الدفاع الحسني الجديدي الملعب عائدا إلى مقر إقامته بفاس، بدت نرفزة واضحة على محيا بن شيخة الذي لم يتقبل نتيجة التعادل وأجهش بالبكاء ، قبل أن يغمى عليه داخل الحافلة ، مما استدعى نقله على وجه السرعة على متن سيارة الاسعاف إلى إحدى المصحات الخاصة بفاس التي استعاد بها وعيه بعد تلقيه العلاجات الضرورية.

وأضاف نفس المصدر أنه حفاظا على سلامته نصح الطاقم الطبي المدرب الجزائري بوضعه تحت العناية المركزة وقضى ليلة أمس بالمصحة التي من المنتظر أن يغادرها صباح اليوم الخميس.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فقد كان الفريق الدكالي متقدما بهدفين نظيفين إلى حدود الدقيقة 89 من زمن المباراة، حيث تمكن الفريق الفاسي من تسجيل هدفين مكناه من اقتسام نقط المباراة مع منافسه.

وتقدم فريق الدفاع الحسني الجديدي في النتيجة عن طريق مدافعه بكر الهلالي الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة 68.. وأضاف الهداف الجديد للفريق الجديدي أيوب نناح هدفا ثانيا في الدقيقة 85، غير أن الفرسق الخصم أدرك التعادل عن طريق بامعمر في الدقيقة 89، والبرازيلي دو سانطوس في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة حافظ الفريقين على مكانتهما في سبورة الترتيب حيث يوجد المغرب الفاسي في المرتبة الرابعة عشرة برصيد 22 نقطة، بينما ظل الدفاع الجديدي في المركز السادس برصيد 34 نقطة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال