القائمة

أخبار

المنتخب المغربي يعسكر بالبرتغال استعدادا لمواجهة روسيا

ذكر موقع "ستار أفريكا" أن الجامعة الملكيّة المغربيّة لكرة القدم اختارت البرتغال، لتنظيم تربص إعدادي للمنتخب المغربي لكرة القدم، انطلاقا من 20 ماي القادم، حيث سيجري لقاءين وديين أمام كل من الموزمبيق (23 ماي) و أنغولا (28 ماي).

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وبعد هاتين المواجهتين سيرحل أسود الأطلس إلى روسيا، حيث سيكونون على موعد مع مواجهة المنتخب الروسي، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2014، المزمع تنظيمها بالبرازيل.

كما أن المنتخب المغربي سيكون على موعد مع  ثمانية مقابلات وديّة، وذلك قبل انطلاق نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي سيحتضنها المغرب مطلع السنة القادمة.

وعلاقة بالموضوع سبق لعدة وسائل إعلامية أن تحدثت عن وضع مجموعة من كبار المدربين الأجانب لسيرهم الذاتية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الوطني.

ومن بين أبرز الأسماء التي تضمها لائحة المرشحين للإشراف على النخبة الوطنية الايطالي جوفاني تراباتوني، و المصري حسن شحاتة، والبرازيلي زيكو، و الفرنسيون ديدي سيكس و هيرفي رونارد ولويس فيرنانديز، و الصربي ميلوفان راجيفاكش.

وسبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع المنتخب حديثا، أن قال إن اسم المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه مطلع الشهر المقبل.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال