القائمة

مقالة

الزاكي يعد المغاربة في حال اختياره مدربا للمنتخب بالفوز بكأس إفريقيا للأمم

أكد بادو الزاكي المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أنه وضع سيرته الذاتية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل ترشيح نفسه لقيادة المنتخب الوطني المغربي في كأس إفريقيا المقبلة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وأوضح الزاكي الذي قاد المنتخب المغربي لنهاية كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها تونس سنة 2004، في تصريحات لموقع مصري أن لاعلم له بالأخبار التي راجت في الأسبوع الماضي والتي تفيد باستبعاده من قائمة المدربين المرشحين لقيادة المنتخب المغربي، مشيرًا إلى أنه واثق من وجود سيرته الذاتية لدى الجامعة وأنه سينتظر نهاية أشغال اللجنة التقنية المكلفة بالبحث عن خليفة لرشيد الطاوسي.

وأضاف الزاكي أنه كيفما كانت نتائج اللجنة فأنه سيحترم قراراتها، موضحًا أن لديه رغبة جامحة في تدريب المنتخب المغربي لأنه واثق من قدرته على قيادته لتحقيق حلم المغاربة وهو الفوز بالكأس الإفريقية في المغرب.

وأضاف الزاكي، أن له مشروعا متكاملا قادر على إخرج الكرة المغربية من الوضعية الحرجة التي تمر منها، مؤكدا أنه في حال اختياره مدربًا للمنتخب فإنه سيكون أمامه هدف واحد ووحيد وهو التتويج بالكأس الإفريقية.

ودعا بادو الزاكي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى الإسراع في تعيين المدرب الجديد، مبررا ذلك بقرب موعد الكأس الإفريقية، مما يتطلب الدخول في العد العكسي للإعداد الجيد من أجل ربح الرهان الإفريقي.

وعلاقة بالموضوع سبق لعدة وسائل إعلامية أن تحدثت عن وضع مجموعة من كبار المدربين الأجانب لسيرهم الذاتية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الوطني.

ومن بين أبرز الأسماء التي تضمها لائحة المرشحين للإشراف على النخبة الوطنية الايطالي جوفاني تراباتوني، و المصري حسن شحاتة، والبرازيلي زيكو، و الفرنسيون ديدي سيكس و هيرفي رونارد ولويس فيرنانديز، و الصربي ميلوفان راجيفاكش.

وسبق لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع المنتخب حديثا، أن قال إن اسم المدرب الجديد سيتم الإعلان عنه مطلع الشهر المقبل.

مدرب المغرب
الكاتب : plan14
التاريخ : في 22 أبريل 2014 على 19h11
السلام
و بعد
المدرب كورة القدم المغربية لكاس افريقية افضل الزاكى مغربى ولنا الشراف و الافتخار ومهما تكون النتيجة ونطلبوا الله النوفيق للشعب المغرب