القائمة

أخبار

كروز آزول أول المتأهلين لكأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب

تمكن فريق "كروز آزول" المكسيكي لكرة القدم من الفوز بلقب دوري أبطال الكونكاكاف، بعد فوزه بفارق الأهداف على مواطنه تولوكا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، ليحجز بذلك مكانا له في منافسات كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب نهاية السنة الجارية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وكانت مباراة الذهاب والتي جمعت على أرضية ملعب كروز آزول، قد انتهت بالتعادل من دون أهداف، فيما انتهت المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب نيميسيو دياز بالعاصمة المكسيكية، بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وتقدم كروز آزول بهدف عن طريق اللاعب مارياني بافوني في الدقيقة 41، لكن وبعد ذلك تمكن تولوكا من تسجيل التعادل عن طريق إدجار بينيتيز في الدقيقة 63، وبقيت النتيجة على حالها إلى حين إعلان الحكم عن نهاية المباراة.

وبعد تتويجه باللقب سيشارك فريق كروز آزول في مسابقة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، مع تسجيل سيطرة مكسيكية على تمثيل منطقة الكونكاكاف في كأس العالم للأندية إذ سبق لأندية "باتشوكا، وكلوب أمريكا، وأتلانتي ومونتيري" المكسيكية المشاركة في السنوات العشر الأخيرة.

في حين سينتظر كروز آزول لفترة من الزمن وحتى نهاية المنافسات القارية في كل من أوروبا وآسيا وإفريقيا، وأمريكا اللاتينية، وكذا البطولة الوطنية الاحترافية لمعرفة خصومه في كأس العالم للأندية التي ستقام بكل من ملعبي طنجة والرباط.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال