القائمة

أخبار

إقبال كبير على الخمر الحلال في معرض مكناس

وجدت المشروبات الروحية الحلال الخالية من الكحول طريقا إلى العرض أمام الجمهور بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس. حيث تشهد هذه المشروبات إقبالا كبيرا، وتم تسجيل استهلاك أكثر من 66 قنينة للتذوق، كما أن الفتيات هن الأكثر تدوقا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

علامة "حلال" التي يراها الكثيرون مجرد علامة للتسويق والرفع من المبيعات في صفوف فئات معينة، تجد تفسيرات أخرى لدى شركة لايس فود المغرب المستوردة، وشركة "منبع حلال" الحاصلة على التوزيع الحصري لهذه المنتجات القادمة من إسبانيا والتي تنتجها شركة فريكسي نيت الإسبانية.

وحسب المديرة المساعدة بالشركة المغربية المستوردة لهذه المنتجات الروحية الخالية من الكحول بالنسبة للذين يتعاطون شرب الكحول، حيث ينتظر أن يتم توسيقها بالمغرب قريبا.

وتم عرض هذه المنتجات لأول مرة في معرض "حلال إكسبو" كما تم عرضها للمرة الثانية خلال الدورة التاسعة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس، وشهدت هذه المنتجات إقبالا من حيث التذوق إذ بلغ عدد القنينات التي تم استنفادها نحو 66 قنينة من المشروبات الروحية الخالية من الكحول وفق ما أكدته إنعام الرايس المديرة المساعدة لشركة "لايس فود المغرب" المستوردة للمنتجات الروحية من إسباني، والتي تؤكد أيضا أن مبيعات هذه المنتجات تعرف إقبالا كبيرا في الدول العربية بنسبة تقارب 90  في المائة، خاصة السعودية والإمارات، والتي يتم بها التوزيع والتسويق بشكل لافت للنظر.

تفاصيل أوفى في عدد الغد من جريدة الأخبار

احذروا يا مسلمين
الكاتب : chahidatllah
التاريخ : في 28 أبريل 2014 على 21h50
ماذا نقول لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هاؤولاء الاجانب يريدون ان يفتحوا على المسلمين ابواب ابليس ٠ فاليحذر الناس من فخ اعداء الدين واليعودو الى ما احل الله سبحانه وتعالى