القائمة

أخبار

الأهلي المصري يقصي المغرب مرتين

تمكن فريق الأهلي المصري من العودة ببطاقة التأهل لدور المجموعات ضمن منافسات مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم من المغرب، بعدما استطاع لاعبوه تسجيل هدف تقليص الفارق في الوقت الإضافي للمبارة التي جمعتهم بالدفاع الجديدي وانتهت بتفوق الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وسيكلف إقصاء فريق الدفاع الحسني الجديدي من المنافسات الإفريقية الكرة المغربية خسارة مقعد في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الموسم القادم، حيث سيتهم تقليص حضور التمثيل المغربي بالمنافسات من فريقين لفريق واحد، بسبب ضعف النتائج و عجز الدفاع االحسني الجديدي عن بلوغ دور المجموعات الذي كان سيبقي على تمثيل المغرب بناديين.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة التي جرت يوم السبت على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، فقد سجل هدفي الفريق المغربي اللاعبان أحمد شاكوفي الدقيقة 61 من ضربة جزاء، والغابوني جوان ديديرو لونغولمافي الدقيقة 76، فيما كان اللاعب أحمد رؤوف وراء الهدف الوحيد للفريق المصري في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بالقاهرة، قد انتهت لفائدة الفريق المصري 1-0 ليتأهل إلى دور المجموعتين بفضل الهدف الموقع خارج الميدان.

علما أنها المرة الأولى التي يشارك فريق الدفاع الحسني الجديدي في المنافسات الإفريقية، وذلك بعدما تمكن من الفوز بلقب كأس العرش الذي يعتبر أول لقب في تاريخ النادي.

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
الكاتب : ayoube saa ali
التاريخ : في 08 ماي 2014 على 22h11
9alak jdida awdi ach man jdida